https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السعودية والصين اليوم تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة السعودية والصين

0

نتيجة مباراة السعودية والصين اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي السعودية ضيفه الصين مساء اليوم الثلاثاء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك في ختام منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022.

ويتواجد منتخب السعودية في المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط حصل عليهن من فوزه على فيتنام وعمان واليابان ، بينما يتواجد منتخب الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط حصل عليهن من فوزه على فيتنام فيما خسر امام اليابان واستراليا .

وفي حال فوز منتخب السعودية اليوم فانه ينفرد بالصدارة ، وذلك بعد خسارة منتخب استراليا امام اليابان بهدفين مقابل هدف .

نتيجة مباراة السعودية والصين اليوم :

واكتسح منتخب السعودية فوزا ثمينا من نظيره الصين بثلاثة اهداف مقابل هدفين وسجل اهداف السعودية كلا من اللاعب سامي النجعي هدفين واللاعب فراس البريكان ليرفع منتخب السعودية رصيده الى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثانية .

توقيت مباراة السعودية والصين والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة السعودية والصين اليوم الثلاثاء 12 اكتوبر في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة SSC7 HD مع المعلق عبدالله الحربي.

ولعب الأخضر 8 مباريات على ملعب الجوهرة المشعة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، منها 7 مباريات في التصفيات السابقة لمونديال روسيا، ومباراة وحيدة في التصفيات الحالية أمام اليابان.

وتمكن منتخب السعودية من الفوز في 7 مباريات، منها مواجهتان أمام اليابان ومثلهما مع الإمارات، وانتصار على تيمور الشرقية وماليزيا والعراق، بينما حقق تعادلا وحيدا أمام أستراليا بنتيجة 2-2.

من جانبه قال مدرب منتخب السعودية الفرنسي هيرفي رينارد : حققنا نتائج جيدة في المباريات الماضية وتمكنا من الفوز بها، لكن لكل مباراة ظروفها الخاصة، ونحتاج إلى التركيز والحضور الذهني أمام الصين.”

وتابع: “بغض النظر عن المنافس لابد لنا أن نحترم قميص المنتخب السعودي الذي نرتديه وكذلك الجماهير التي تدعمنا وهذا هو دافعنا من أجل الفوز اليوم.”

لمتابعة نقل مباراة السعودية والصين هنا

اترك رد