https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الاهلي مروي وغور ماهيا كاس الكونفيدرالية

نتيجة مباراة الاهلي مروي وغور ماهيا

0

نتيجة مباراة الاهلي مروي وغور ماهيا كاس الكونفيدرالية

يلتقي الاهلي مروي السوداني نظيره غور ماهيا الكيني مساء اليوم الجمعة على ملعب السويس في مصر وذلك ضمن منافسات الدور 32 من بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية 2021 .

وكان نادي الاهلي مروي تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على نادي اطلع برة جنوب السوداني بنتيجة أربعة اهداف نظيفة وذلك في مباراة الاياب والذهاب من الدور التمهيدي من بطولة كاس الكونفيدرالية .

وخسر الاهلي مروي امام غور ماهيا الكيني بثلاثة اهداف مقابل هدف ، بعد أن كان متقدما في الشوط الاول بهدف نظيف .

توقيت مباراة الاهلي مروي وغور ماهيا :

تنطلق مباراة الاهلي مروي وغور ماهيا اليوم الجمعة 15 اكتوبر في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

ويأمل الاهلي مروي في تقديم نتيجة ايجابية وتحقيق فوز مبكر ، قبل مباراة الاياب المقبلة والتي تقام في نهاية الشهر الجاري من اجل ضمان التأهل الى دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الافريقية .

وغادرت بعثة النادي الأهلي مروي الى العاصمة المصرية القاهرة عند الساعة السادسة والنصف من الأربعاء وذلك لخوض مباراة الذهاب أمام قورماهيا الكيني في ذهاب دور ال٣٢ من منافسة كأس الإتحاد الأفريقي( الكونفدرالية ) المقامة بملعب استاد السويس عند الخامسة من مساء الجمعة .

قاد البعثة السيد عبد المنعم أبو حجل رئيس مجلس الإدارة وتضم ثمانية عشر لاعباً والجهاز الفني بقيادة القدير فاروق جبرة ، بالإضافة إلى الأمين المالي السيد خضر عباس ورئيس القطاع الرياضي السيد علاء الدين عبد الله بدري ونائبه السيد عبد الرحمن عباس والمدير التنفيذي السيد شهاب مغاربة والقطب الفخيم فضل السيد القرير .

لمتابعة نقل مباراة الاهلي وغور ماهيا هنا

اترك رد