https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وزاناكو اليوم دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ وزاناكو

0

نتيجة مباراة المريخ وزاناكو اليوم دوري ابطال افريقيا

يلتقي المريخ ضيفه زاناكو مساء اليوم السبت على استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من تصفيات دوري ابطال افريقيا 2021 – 2022 .

ويبحث المريخ السوداني الذي تأهل الى الدور الثاني من التصفيات بعد فوزه على اكسبريس اوغندا ، عن تحقيق فوز مبكر لضمان زيادة فرص تأهله الى دور المجموعات قبل مباراة الاياب المقبلة والتي تقام في 23 من شهر أكتوبر الجاري .

نتيجة مباراة المريخ السوداني وزاناكو الزامبي :

وقدم نادي المريخ السوداني اداء مذهلا بتحقيقه الفوز على نظيره زاناكو بثلاثة اهداف نظيفة ، ليضمن تأهله الى دور المجموعات ، وهو بحاجة للحفاظ على تاهله في مباراة الاياب المقبلة .

توقيت مباراة المريخ وزاناكو اليوم :

تنطلق مباراة المريخ السوداني وزاناكو الزامبي اليوم السبت 16 اكتوبر 2021 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية .

وجاء اعتماد استاد السلام في القاهرة لخوض مباريات الاندية السودانية نظرا لعدم تأهل الملاعب السودانية لخوض مباريات دوري ابطال افريقيا .

وخاض فريق المريخ السوداني ضمن استعداداته لدوري ابطال افريقيا مباراة ودية أمام فريق شباب كرداسة، إحدى فرق القسم الثالث بدوري الجيزة، وفاز عليه (3-0)، حيث جهز جارزيتو، مدرب الفريق، اللاعبين البدلاء.

ويدخل المريخ السوداني مباراة اليوم وهو يفتقد خدمات عدد من لاعبيه وهم،  الثنائي الهجومي المؤثر بكري المدينة، وألمانيا الصاوي؛ بسبب الإيقاف بالإنذارات، وستقع مهمة الهجوم على المهاجم الشاب الجزولي حسين نوح، والنيجيري توني إيدجوماريجوي.

وقال جارزيتو  مدرب المريخ السوداني : “أكملنا جاهزيتنا للمباراة، لكننا نفقد عددًا من اللاعبين، ونحن قادرون على تخطي زاناكو”، مشيرًا إلى أن معسكر القاهرة كان نموذجيًا، ولم يبقَ لنا إلا تتويج هذا الجهد بالانتصار”.

لمتابعة نقل مباراة المريخ وزاناكو هنا

اترك رد