https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة النصر والوحدة اليوم دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة النصر والوحدة

0

نتيجة مباراة النصر والوحدة اليوم دوري ابطال اسيا

يلتقي النصر السعودي ضيفه الوحدة الاماراتي مساء اليوم السبت على استاد مرسول بارك وذلك ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة دوري ابطال اسيا 2021 .

وكان النصر السعودي تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على نادي تراكتور سازي الايراني بهدف نظيف سجله اللاعب فينسيت أبو بكر ، فيما تأهل نادي الوحدة الاماراتي الى هذا الدور بعد فوزه على الشارقة بركلات الترجيح .

نتيجة مباراة النصر السعودي والوحدة الاماراتي :

وفاز النصر السعودي على نظيره الوحدة الاماراتي بخمسة اهداف مقابل هدف ، وسجل اهداف النصر كلا من اللاعب عبدالرزاق حمدالله وجلال الدين ماشاريبوف هدفين ، وعبدالفتاح عسيري ، وسامي النجعي ليتأهل الهلال الى الدور نصف نهائي من دوري ابطال اسيا لمواجهة الفائز من مباراة الهلال السعودي وبيروزي الايراني اليوم ، وسجل هدف الوحدة الاماراتي اسماعيل مطر في الدقيقة 90 من وقت اللقاء

توقيت مباراة النصر والوحدة اليوم :

تنطلق مباراة النصر والوحدة اليوم السبت 16-10-2021 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 7:00 مساء بتوقيت الامارات على قناة SSC7 HD مع المعلق عيسى الحربين .

وتعول جماهير النصر في مباراة اليوم على هداف الفريق عبدالرزاق حمدالله ، وقاد حمد الله النصر في آخر نسختين بالبطولة الآسيوية، حيث تأهل في 2019 لربع النهائي، لأول مرة في النسخة الجديدة، قبل أن يبلغ نصف النهائي العام الماضي.

ويعد حمد الله الهداف التاريخي للنصر في المسابقة بـ15 هدفا من 16 مباراة، كما أنه الأكثر مساهمة (19) بفضل صناعة 4 أهداف ، وعلى صعيد المواجهات سبق ان التقى النصر والوحدة في 5 مباريات ، فاز خلالها النصر السعودي في مباراتين فيما تعادلا في ثلاث مباريات .

وتعد مباراة اليوم هي الاولى لمدرب النصر الجديد البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني الجديد للنصر، الذي حل مكان البرازيلي مانو مينيز ويمتلك بيدرو إيمانويل، معرفة سابقة بالوحدة الإماراتي، حصل عليها من تجربته مع العين.

لمتابعة نقل مباراة النصر والوحدة هنا

اترك رد