https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وريفرز يونايتد اليوم دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الهلال وريفرز يونايتد

0

نتيجة مباراة الهلال وريفرز يونايتد اليوم دوري ابطال افريقيا

يلتقي الهلال نظيره ريفرز يونايتد مساء اليوم الاحد على استاد أدوكيي أميسيماكا ستاديوم وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا 2021 .

وكان الهلال السوداني تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على فاسيل كيتيما الاثيوبي فيما تأهل نادي ريفرز يونايتد النيجيري الى الدور الثاني بعد فوزه على يانغ أفريكانز التنزاني .

وتعادل الهلال السوداني امام نظيره ريفرز يونايتد بهدف مقابل هدف ، وسجل هدف الهلال اللاعب ياسر مزمل في الدقيقة 36 من الشوط الاول ، ويجب على الهلال تجنب الخسارة في المباراة المقبلة على ملعبه لضمان التأهل الى دور المجموعات .

توقيت مباراة الهلال وريفرز يونايتد والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الهلال السوداني وريفرز يونايتد النيجيري اليوم الاحد 17 أكتوبر في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية وسوف يواجه الهلال نظيره ريفرز يونايتد مرة اخرى في مباراة اياب وذلك يوم الاحد المقبل 24 أكتوبر من الشهر الجاري .

ويدخل الهلال السوداني مباراة اليوم بالزي الابيض الكامل ، فيما يرتدي فريق ريفرز يونايتد الزي الأزرق الكامل ، واستعد الهلال لريفرز يوناتيد بمعسكر مكثف في العاصمة المصرية طوال الأسبوع الماضي تخللته مباراة ودية أمام فريق السكة الحديد انتهت بالتعادل السلبي.

ويأمل البرتغالي ريكاردو فورموسينيو مدرب الهلال، لتحقيق أول فوز قاري مع الفريق بعد أن تعثر في ذلك منذ توليه المهمة بعد خوض 3 مباريات في دور المجموعات بالنسخة السابقة ثم مواجهتي فاسيل كينيما في النسخة الحالية.

ويدعم تشكيلة الهلال امام ريفرز يونايتد عدد من اللاعبين مثل : حارس المرمى علي عبد الله أبو عشرين وقلبي الدفاع الإيفواري محمد وترا ومحمد أحمد إرينق، ونجم خط الوسط نصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبد الله ووالي الدين بوجبا، والقائد محمد عبد الرحمن.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وريفرز يونايتد هنا

اترك رد