https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السعودية واستراليا تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة السعودية واستراليا

0

نتيجة مباراة السعودية واستراليا تصفيات كاس العالم

يلتقي السعودية نظيره استراليا ظهر اليوم الخميس على ملعب واسترن بالعاصمة الاسترالية سيدني وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

ويدخل السعودية مباراة اليوم وهو محافظ على سلسلة انتصاراته حيث يتصدر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة حصل عليهن من فوزه في 4 مباريات ، فيما يتواجد منتخب استراليا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما خسر في مباراة واحدة .

وتعد المباراة هامة للمنتخب السعودي الذي يسعى للحفاظ على شباكه خاليا من أي هزيمة ، بينما يبحث منتخب استراليا عن تعويض خسارته امام اليابان بهدفين مقابل هدف خلال الجولة الماضية .

وانتهت مباراة السعودية واستراليا بالتعادل السلبي بلا اهداف ، ورفع منتخب السعودية رصيده الى 13 نقطة في صدارة المجموعة الثانية ، فيما رفع منتخب استراليا رصيده الى 10 نقاط في المركز الثاني .

توقيت مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة اليوم :

تنطلق مباراة السعودية واستراليا اليوم الخميس 11 نوفمبر في تمام الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت السعودية والساعة 1:00 ظهرا بتوقيت الإمارات على القناة الناقلة SSC7 HD مع المعلق فهد العتيبي وقناة الرابعة العراقية مع المعلق محمد قيس زوين وقناة Diema Sport 2 HD .

من جانبه قال الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي أن مواجهة أستراليا صعبة، جميع مباريات التصفيات مهمة لنا، وأدرك مدى صعوبة المباراة، كما أن تحقيق 12 نقطة في أول 4 مباريات أمر جيد ولكننا لم نتأهل بعد، ويجب أن نواصل العمل للوصول للغاية الأهم.

ويملك المنتخب الأسترالي سجلاً مميزاً في النتائج على أرضه، حيث خسر مرة واحدة خلال آخر 40 عاما، في مباراة شهدت غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين أمام الصين 0-1 عام 2008 .

لمتابعة نقل مباراة السعودية واستراليا هنا

اترك رد