https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة لبنان وايران اليوم تصفيات كاس العالم 

نتيجة مباراة لبنان وايران

0

نتيجة مباراة لبنان وايران اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي منتخب لبنان نظيره ايران عصر اليوم الخميس على استاد صيدا الدولي وذلك ضمن استكمال منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 .

ويتواجد منتخب لبنان في المركز الثالث من المجموعة الاولى برصيد 5 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة فيما تعادل في مباراتين ، بينما يتواجد منتخب ايران في المركز الاول برصيد 10 نقاط حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة .

وخسر منتخب لبنان امام ايران بهدفين مقابل هدف ، وكان منتخب لبنان متقدم في الشوط الاول بهدف ، ليسجل منتخب ايران في الدقيقة 90 هدفين ، ورفع منتخب ايران رصيده الى 13 نقطة في صدارة المجموعة الاولى .

توقيت مباراة لبنان وايران والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة لبنان وايران اليوم الخميس 11-11-2021 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السعودية والساعة 2:00 ظهرا بتوقيت لبنان على القناة الناقلة Alrabiaa Sport الرابعة الرياضية مع المعلق مناف الحميداوي .

ويبحث منتخب لبنان على المنافسة على المركز الثاني حيث يتواجد كوريا الجنوبية برصيد 8 نقاط ، بينما يأمل منتخب ايران في تجنب الخسارة للاحتفاظ في صدارة المجموعة الاولى .

وسوف يلتقي منتخب لبنان نظيره الامارات يوم الثلاثاء المقبل 16 نوفمبر الجاري ضمن الجولة السادسة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

ويطمح لبنان بقيادة مدربه التشيكي إيفان هاشيك إلى مواصلة عروضه القوية، وآخرها الفوز على سوريا بنتيجة 3-2 في الجولة الرابعة، في حين يتطلع الفريق الإيراني بقيادة مدربه الكرواتي دراجان سكوسيتش إلى تسجيل فوز يبعده أكثر عن باقي منتخبات المجموعة، واقربها كوريا الجنوبية بـ8 نقاط.

ويفتقج منتخب لبنان خدمات قائده حسن معتوق، لكنه يعتمد في تشكيلته على عدد من المحترفين مثل : جورج ملكي ونادر مطر وباسل جرادي ومحمد حيدر فيما لن يشارك نجم منتخب إيران مهدي طارمي، بسبب مشكلات شخصية مع المدرب.

لمتابعة نقل مباراة لبنان وايران هنا

اترك رد