https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة لبنان والامارات اليوم تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة لبنان والامارات

0

نتيجة مباراة لبنان والامارات اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي لبنان نظيره الامارات عصر اليوم الثلاثاء على استاد صيدا الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

ويتواجد منتخب لبنان في المركز الثالث برصيد 5 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة واحدة فيما تعادل في مباراتين ، ويسعى للحفاظ على مركزه للتاهل الى الملحق الاسيوي بينما يتواجد منتخب الامارات في المركز الخامس برصيد 3 نقاط ، وتعد مباراة اليوم فرصة له لاثبات جدارته والمنافسة على المركز الثالث .

وخسر منتخب لبنان الامارات بهدف نظيف ، ليرفع الامارات رصيده الى 6 نقاط في المركز الثالث من المجموعة الاولى مؤقتا لحين انتهاء مباراة العراق وكوريا الجنوبية .

توقيت مباراة لبنان والامارات والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة لبنان والامارات اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 في تمام الساعة 2:00 عصرا بتوقيت لبنان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت الامارات على القناة الناقلة SSC5 HD مع المعلق راشد الدوسري والقناة الناقلة Abu Dhabi Sports Asia 1 مع المعلق فارس عوض وقناة الرابعة الرياضية .

وخلال مباراة الذهاب الماضية تواجها منتخبا لبنان والامارات في مباراة قوية انتهت بالتعادل السلبي بلا اهداف ، وعلى صعيد المواجهات سبق للمنتخبان أن تواجها 8 مرات ،  ولم يحقق خلالها منتخب لبنان سوى انتصار وحيد، وفاز المنتخب الإماراتي في المقابل 4 مرات، وتعادل الفريقان في 3 مباريات.

ويفتقد منتخب الامارات خدمات مدافعه وليد عباس، للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني، في الجولة السابقة ضد كوريا الجنوبية.

فيما يغيب عن منتخ لبنان لاعبه وليد شور ، وقال : “الجميع على قلب رجل واحد من لاعبين وجهاز فني، كما أن الجميع مصمم على تحقيق نتيجة إيجابية لإهدائها للجماهير” .

لمتابعة نقل مباراة لبنان والامارات هنا

اترك رد