https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وبوهانج اليوم دوري ابطال اسيا

نتيجة الهلال وبوهانج

0

نتيجة مباراة الهلال وبوهانج اليوم دوري ابطال اسيا

يلتقي الهلال السعودي ضيفه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي مساء اليوم الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي وذلك ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة دوري ابطال اسيا 2021 .

الهلال السعودي الذي أقصى غريمه النصر السعودي من الدور النصف النهائي يبحث عن تثبيت أحقيته بالفوز عندما يواجه نادي بوهانج الذي تغلب على نادي اولسان هيونداي .

وفاز الهلال السعودي على نظيره بوهانج بهدفين دون مقابل ، ليحصد بطولة دوري ابطال اسيا ، وسجل اهداف الهلال كلا من ناصر الدوسري وموسى ماريغا

توقيت مباراة الهلال وبوهانج والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الهلال وبوهانج اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة Abu Dhabi Sports Asia 1 مع المعلق علي الكعبي وقناة Abu Dhabi Sports Asia 2 مع المعلق فارس عوض وقناة SSC7 HD مع المعلقين عيسى الحربين وفهد العتيبي و قناة الرابعة الرياضية .

ويعول فريق الهلال السعودي على مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، ويعتبر جوميز أكثر من سجّل في الأدوار الإقصائية (10 أهداف خلال 11 مباراة)، وإجمالاً سجل 10 من آخر 23 هدفاً للهلال بالأدوار الإقصائية في البطولة بنسبة (43%)”.00.

ويدخل الهلال السعودي امام بوهانغ بتشكيلة مكونة من : عبدالله المعيوف، جانج هيون سو، محمد البريك، ناصر الدوسري، متعب المفرج، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، موسى ماريجا، بافيتمبي جوميز.

ويخوض حارس مرمى الهلال عبد الله المعيوف صاحب الـ34 عامًا النهائي الرابع له على مستوى مسابقة دوري أبطال آسيا، ويعتبر المعيوف أقدم لاعبي الهلال، حيث لعب النهائي الآسيوي مع فريقه السابق الأهلي ضد أولسان الكوري وخسر حينها (3-0) في نسخة 2012.

اترك رد