https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار الهلال السوداني اليوم – اخبار الهلال اليوم

اخبار الهلال السوداني اليوم

0

اخبار الهلال السوداني اليوم – اخبار الهلال اليوم

نشرة اخبار الهلال السوداني لهذا اليوم ، حيث تعادل فريق الهلال السوداني امام نظيره أستيلينبوش أحد اندية جنوب افريقيا ، سلبيا بلا أهداف وذلك في اطار استعدادات النادي لبطولة دوري ابطال افريقيا 2022 .

وبدأ الهلال السوداني معسكره الاعدادي في مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا ويستمر لمدة أسبوعين ، وذلك من اجل الاستعداد لمواجهة مضيفه فريق صن داونز في الجولة الأولى للفريقين بمجموعات دوري أبطال أفريقيا يوم 11 فبراير/ شباط المقبل.

وتعتبر مباراة أستيلينبوش الأولى من 3 مباريات ودية طلب المدير الفني لفريق الهلال السوداني جواو موتا خوضها في جنوب أفريقيا قبل مواجهة فريق صن داونز.

كما سيخوض الهلال السوداني مباراتين وديتين بمدينة كيب تاون، يومي 3 و7 فبراير/ شباط المقبل، ويلعب الهلال في المجموعة الأولى رفقة غريمه المريخ السوداني والأهلي المصري (حامل اللقب) وصن داونز.

اخبار تسجيلات الهلال السوداني اليوم :

من جانبه ، أعلنت ادارة نادي الهلال السوداني عن تسلمها البطاقة الدولية للمحترف الجديد النيجيري عبد الجليل أجاجون والذي تم التعاقد معه، خلال معسكره بجنوب إفريقيا.

وأعلن الهلال السوداني عن تعاقده مع اللاعب عبدالجليل الملقب بـ عبدول لمدة موسمين قابلة للتجديد، بعد اتفاق أبرمه مع نادي كيب تاون الجنوب إفريقي.

وبات صانع الألعاب “عابدول” مرشحا لخوض مباراة الفريق الأولى بدوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز، وذلك بعد أن شارك صباح اليوم الإثنين في مباراة الفريق الودية أمام فريق أستيلينبوس الجنوب إفريقي، والتي لعبت بكيب تاون وانتهت بالتعادل السلبي.

اترك رد