https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة السعودية واليابان

0

نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي السعودية نظيره اليابان ظهر اليوم الثلاثاء على استاد سايتاما 2002 وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

وحافظ منتخب السعودية على مركزه الاول في المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة بعد فوزه في المباراة الاخيرة على منتخب عمان بهدف نظيف ، وضمن التأهل لبطولة كاس العالم 2022 ، وفي حال فوز منتخب السعودية اليوم فانه لن يتأثر بالمباريات المتبقية له .

وخلال مباراة الذهاب الماضية فازت السعودية على ضيفها اليابان بهدف نظيف ، ويتواجد منتخب اليابان في المركز الثاني برصيد 15 نقطة ، وان فوزه اليوم يعزز فرص صعوده لبطولة كاس العالم في المباريات المتبقية .

وخسر منتخب السعودية امام نظيره اليابان بهدفين دون مقابل ، ليرفع منتخب اليابان رصيده الى 18 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد منتخب السعودية عند 19 نقطة في المركز الاول .

توقيت مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء 01-02-2022 في تمام الساعة 12:10 ظهرا بتوقيت السعودية على قناة SSC7 HD مع المعلق فهد العتيبي وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1 مع المعلق علي الكعبي .

تشكيلة منتخب السعودية امام اليابان :

حراسة المرمى : محمد العويس

الدفاع : ياسر الشهراني ، علي البليهي ، عبدالاله العمري ، سلطان الغنام

الوسط : عبدالاله المالكي، علي الحسن ، سالم الدوسري ، محمد كنو ، فهد المولد

الهجوم : فراس البريكان

ويقود المدرب الفرنسي هيرفي رينارد حال الفوز- السعودية رسميا لمونديال قطر، بأعلى سجل نقطي حققه الأخضر، في تاريخ مشاركاته بالتصفيات، وسيكون رينارد أول مدرب يقود السعودية، للانتصار على اليابان في عقر داره، كما سيصبح أول من يحقق انتصارين متتاليين (ذهابا وإيابا) في تصفيات المونديال.

اترك رد