https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وكيب تاون اليوم الخميس

مباراة الهلال وكيب تاون

0

نتيجة مباراة الهلال وكيب تاون اليوم الخميس

يلتقي الهلال السوداني مضيفه كيب تاون احد اندية جنوب افريقيا صباح اليوم الخميس على ملعب أثلون وذلك ضمن استعدادات الاندية لبطولة دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2022 .

وكان الهلال خاض مباراة ودية في معسكره الاعدادي امام نادي أستيلينبوش الافريقي وانتهت بالتعادل السلبي ، ويسعى خلال مباراته اليوم امام كيب تاون لاثبات جدارته من اجل الاستعداد لدوري ابطال افريقيا .

نتيجة الهلال وكيب تاون اليوم :

وخسر فريق الكرة الاول بنادي الهلال أمام “كيب تاون” 3/1 في ثاني تجاربه الاعدادية بمعسكره بجنوب افريقيا، وجاء هدف الازرق عن طريق الوافد الجديد “عبدالجليل أجاجول” ، وخاض الفريقين المباراة بالصف الثاني وفق اتفاق مسبق بين الطاقمين الفنيين، على أن يتجدد اللقاء يوم الاثنين المقبل

توقيت مباراة الهلال وكيب تاون :

تنطلق مباراة الهلال وكيب تاون اليوم الخميس 3 فبراير 2022 في تمام الساعة 10:00 صباحا بتوقيت السودان ، وقررت بعثة الهلال إنهاء معسكر “كيب تاون” في 8 فبراير الجاري والتوجه إلى مدينة بريتوريا في 9 من الشهر ذاته تأهباً لمواجهة “صن داونز” الجنوب أفريقي يوم 11 فبراير في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لابطال افريقيا..

وأعلن الهلال السوداني عن إضافة 7 لاعبين، لقائمته لدوري ابطال افريقيا، وهم مجموعة من اللاعبين الأجانب والمحليين تم التعاقد معهم قبل أكثر من شهرين، قبل أن يضيف آخرين خلال فترة التعاقدات الاستثنائية والتي كانت مدتها الأيام الـ10 الأخيرة من شهر يناير/كانون ثان الجاري.

وكشف الهلال السوداني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ا، عن أسماء اللاعبين الذين أضافهم لقائمته الإفريقية وهم: حسن متوكل، دياواندو دياغني، عبد الجليل عبدول، إبرهيما مصطفى، ديفيد ريتشارد، إسحاق آدم وجيرارد فيري .

ويتواجد نادي الهلال السوداني في المجموعة الاولى بدور المجموعات من دوري ابطال افريقيا بجانب نادي المريخ السوداني والاهلي المصري وصن داونز الجنوب الافريقي في مجموعة تعد الاقوى .

لمتابعة نقل مباراة الهلال وكيب تاون هنا

اترك رد