https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والجزيرة كاس العالم للاندية

مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة

0

نتيجة مباراة الهلال والجزيرة كاس العالم للاندية

يلتقي الهلال نظيره الجزيرة مساء اليوم الاحد على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كاس العالم للاندية 2022.

وكان الجزيرة الاماراتي تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على نادي بيري الفرنسي باربعة اهداف مقابل هدف وذلك ضمن منافسات الدور الاول من البطولة ، فيما يسعى نادي الهلال السعودي الى اثبات جدارته وتحقيق فوز مبكر من اجل ملاقاة نادي تشيلسي الانجليزي في الدور نصف نهائي من بطولة كاس العالم للاندية .

نتيجة الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي :

وفاز الهلال السعودي على نظيره الجزيرة الاماراتي بستة اهداف مقابل هدف ، وسجل اهداف الهلال كلا من اللاعب أوديون ايغالو ، وماثيو بيريرا ، محمد كنو ، سالم الدوسري ، موسى ماريغا وكاريلو من خلال ضربة جزاء وبذلك يتاهل الى الدور النصف النهائي لمواجهة تشيلسي الانجليزي .

توقيت مباراة الهلال والجزيرة والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي اليوم الاحد 06-02-2022 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة SSC7 HD مع المعلق فهد العتيبي وقناة Abu Dhabi Sport Extra مع المعلق علي الكعبي .

ويبحث الهلال الذي يشارك للمرة الثانية كأكثر فريق سعودي ظهورا بمونديال الأندية، عن فوز ثان يجعله الأكثر تحقيقا للانتصارات والوصول للدور نصف النهائي وهو الإنجاز الذي حققه بنسخة 2019 في قطر بعد تجاوزه بطل إفريقيا الترجي التونسي بهدف دون رد.

وعلى صعيد المباريات بين الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي سبق ان تواجها في 4 مباريات فاز الهلال في 3 مباريات وتعادلا في مباراة واحدة ، بينما خاض الهلال ضد الاندية الاماراتية 33 مباراة في مختلف المسابقات، تمكن من الانتصار في 16 مباراة، مقابل 10 تعادلات و7 خسائر.

اترك رد