https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة مصر والسنغال كاس امم افريقيا

نتيجة مباراة مصر والسنغال

0

نتيجة مباراة مصر والسنغال كاس امم افريقيا

يلتقي مصر مضيفه السنغال مساء اليوم الاحد على استاد باول بيا ستاديوم في الكاميرون وذلك ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كاس امم افريقيا 2022 .

وكان منتخب مصر تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على الكاميرون بضربات الترجيح بثلاثة اهداف مقابل هدف ، فيما تاهل منتخب السنغال الى الدور النهائي من البطولة بعد فوزه على بوركينا فاسو بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وخسر منتخب مصر امام السنغال بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح في مباراة قوية انتهت بالتعادل السلبي وانتقلت الى ضربات الترجيح، ليحصد منتخب السنغال بطولة كاس امم افريقيا 2022 .

توقيت مباراة مصر والسنغال والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة مصر والسنغال اليوم الاحد 06-02-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر على القناة الناقلة beIN Sports HD 1 Max مع المعلق علي محمد علي وقناة Sky Sports Football UK .

وخسر منتخب مصر في آخر نهائي لعبه ضد الكاميرون في نسخة أمم إفريقيا عام 2017 التي أقيمت في الجابون، بنتيجة (2/1)، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

أما منتخب السنغال فقد خسر آخر نهائي لعبه في نسخة أمم إفريقيا الماضية التي أقيمت في مصر عام 2019، حين تلقى الهزيمة بهدف دون رد أمام الجزائر، سجله المهاجم الدولي بغداد بونجاح.

ويدخل منتخب مصر نهائي كاس امم افريقيا وهو يطمح بالتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه منذ 12 عاما ، وبذلك يعزز رقمه القياسي كأكثر المنتخبات فوزا ببطولة امم افريقيا

بينما يدخل منتخب السنغال نهائي امم افريقيا للمرة الثالثة في تاريخه ، ويحلم بالفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، بعدما اكتفى بالوصافة في نسختي 2002 بمالي و2019 بمصر.

اترك رد