https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال السوداني وكيب تاون اليوم الاثنين

مباراة الهلال السوداني وكيب تاون

0

نتيجة مباراة الهلال السوداني وكيب تاون اليوم الاثنين

يلتقي الهلال السوداني مضيفه كيب تاون سيتي احد اندية جنوب افريقيا عصر اليوم الاثنين وذلك ضمن تحضيرات الهلال في معسكره الاعدادي لدور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا .

وكان الهلال تعادل امام كيب تاون سلبيا خلال المباراة الودية الاولى ، ويبحث اليوم عن اثبات جدارته في المباراة الودية الثانية استعدادا لمواجهة صن داونز يوم الجمعة 11 فبراير 2022 .

نتيجة الهلال السوداني وكيب تاون :

وخسر الهلال مباراته الودية الثانية امام كيب تاون 0-1 , استعداداً لمواجهة صنداونز يوم الجمعة المقبل في دوري ابطال افريقيا .

توقيت مباراة الهلال السوداني وكيب تاون :

تنطلق مباراة الهلال السوداني وكيب تاون اليوم الاثنين 07-02-2022 في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان على استاد أثلون بمدينة كيب تاون.

وقرر اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم، أن تكون المباراة بين الهلال وكيب تاون رسمية للفريق الأخير، بحكم لوائحه للمباريات التي تلعب بعد منتصف النهار في جنوب إفريقيا، حيث أن أي إنذارات سيحصل عليها لاعبو الفريق خلال المباراة سوف توضع في سجلاتهم وتصبح رسمية.

وسيدفع البرتغالي جواو موتا المدير الفني للهلال السوداني، بأفضل تشكيل في مواجهة كيب تاون، وذلك لتحقيق الفائدة القصوى، حيث تفصله 4 أيام فقط عن المباراة أمام صن داونز.

من جانبه ، قرر نادي الهلال السوداني الاستجابة لخطاب الاتحاد السوداني لكرة القدم وذلك ، بتخفيض عدد لاعبيه الأجانب في كشفه الرسمي للموسم الحالي، حيث أكملت ادارة نادي الهلال إجراء إبعاد الظهير الأيمن السنغالي دياواندي دياجني من الكشف الرسمي، وذلك بعد أقل من 10 أيام من التعاقد معه لمدة 3 سنوات.

لمتابعة مباراة الهلال وكيب تاون هنا

اترك رد