https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز اليوم ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز

0

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز اليوم ابطال افريقيا

يلتقي الهلال السوداني مضيفه صن داونز احد اندية جنوب افريقيا مساء اليوم الجمعة على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، وذلك ضمن منافسات المجموعة الاولى من دوري ابطال افريقيا 2022 .

ويدخل الهلال السوداني المباراة وهو يتواجد في مجموعة قوية ، وسبق له أن واجه فريق صن داونز في نسخة العام الماضي من دوري ابطال افريقيا ، فاز خلالها صن داونز بهدفين دون مقابل على ملعبه ، فيما تعادل في مباراة الاياب بلا اهداف على ملعب الهلال .

واستعد الهلال لمنافسات دوري ابطال افريقيا 2022 بمعسكر اعدادي في مصر وجنوب افريقيا ، وخاض خلاله 9 مباريات ودية امام أندية مصرية واندية من جنوب أفريقيا .

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز اليوم :

وفاز صن داونز جنوب افريقيا على نظيره الهلال السوداني بهدف نظيف ، ليحصد اول ثلاث نقاط له في المجموعة الاولى .

مباراة الهلال وصن داونز اليوم :

ويضم الهلال في تشكيلته الجديدة عدد من المحترفين الجدد مثل ، المالاوي جيرالد فيري والنيجيري عبدول أجاجون، والجناح الأيمن التنزاني ديفيد ريتشارد أولومي والمهاجم النيجيري إبراهيما مصطفى.

من جانبه قال مدرب صن داونز رولاني موكوينا : استعداد فريق الهلال السوداني يمضي بشكل جيد، والمباراة أمامهم ستكون صعبة، لكننا بدأنا الاستعداد لمواجهتهم، بتدريبات استشفاء للاعبين”. .

ويلاحظ من سجل مباريات الهلال أمام أندية جنوب أفريقيا، أنه خسر جميع مبارياته أمامها خارج الأرض (4 مرات) بينما فاز الهلال مرتين وتعادل مثلهما على أرضه بأم درمان.

وانعقد اليوم الاجتماع التقليدي لمباراة الهلال ومضيفه صن داونز الجنوب افريقي، حيث يرتدي الهلال بالابيض الكامل، فيما يرتدي “صن داونز” الاصفر والأزرق، وتقام المباراة عند السادسة من مساء الجمعة 11 فبراير 2022 .

لمتابعة نقل مباراة الهلال وصن داونز هنا

اترك رد