https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والخرطوم الوطني الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ والخرطوم الوطني

0

نتيجة مباراة المريخ والخرطوم الوطني الدوري السوداني

يلتقي المريخ مضيفه الخرطوم الوطني مساء اليوم الجمعة على استاد جبل اولياء وذلك ضمن منافسات الاسبوع الثاني من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2022 .

وكان المريخ السوداني حصد اول ثلاث نقاط له في بداية الدوري بعد فوزه على هلال الساحل بثلاثة اهداف نظيفة ، ليتصدر الدوري السوداني الممتاز ، فيما يدخل الخرطوم الوطني المباراة وهو يبحث عن تعويض تعادله امام كوبر الخرطوم والتي انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف .

نتيجة مباراة المريخ والخرطوم الوطني :

وفاز المريخ على الخرطوم الوطني بثلاثة اهداف دون مقابل ، ليرفع رصيده الى 6 نقاط في صدارة الدوري السوداني الممتاز 2022 ، وسجل اهداف المريخ اللاعب الجزولي نوح .

توقيت مباراة المريخ والخرطوم الوطني :

تنطلق مباراة المريخ والخرطوم الوطني اليوم الجمعة 11-02-2022 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت السودان ، وتمثل مباراة اليوم مواجهة من نوع خاص بين أحمد السيد مدرب الخرطوم الوطني، وإبراهومة مدرب المريخ، وهما لاعبان سابقان بالمريخ.

ويبحث المريخ من بداية انطلاق مبارياته في الدوري السوداني الممتاز عن تحقيق فوز معنوي ، قبل مباراته المقبلة امام صن داونز جنوب افريقيا يوم الجمعة 18 فبراير الجاري .

وخاض المريخ مباراة ودية امام نادي سيراميكا كيلوباترا المصري وانتهت بفوز المريخ بهدفين مقابل هدف ،و سجل هدفي المريخ، أمير كمال وإيدلي أولاميليكان، ولعبت المباراة من 3 أشواط، بواقع 35 دقيقة لكل شوط.

من جانبه ، أشار مدرب المريخ لأهمية المباراة امام الخرطوم الوطني من واقع أن الانتصار فيها سيمنح المريخ فرصة المحافظة على الصدارة بعد الفوز الذي حققه الفريق في الجولة الأولي علي حساب هلال الساحل وطالب اللاعبين بتنفيذ الاستراتيجية الفنية دون أخطاء  .

اهداف مباراة المريخ والخرطوم هنا

اترك رد