https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والاهلي اليوم ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ والاهلي

0

نتيجة مباراة المريخ والاهلي اليوم ابطال افريقيا

يلتقي المريخ مضيفه الاهلي المصري مساء اليوم السبت على استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى المؤجلة من بطولة دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2022 .

ويدخل المريخ السوداني المباراة وهو يتواجد في المركز الثاني من المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط حصل عليهن من تعادله امام صن داونز فيما فاز على الهلال بهدفين مقابل هدف ، بينما يتواجد الاهلي المصري في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادله امام الهلال السوداني فيما خسر امام نادي صن داونز الجنوب افريقي .

نتيجة مباراة المريخ والاهلي :

وفاز الاهلي المصري على نظيره المريخ السوداني بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، ليرفع رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الاولى ، فيما تجمد رصيد المريخ عند 4 نقاط ، وسجل اهداف الاهلي محمد شريف هدفين ، والهدف الثالث بالخطأ من لاعب المريخ مصطفى كرشوم ، فيما سجل اهداف المريخ اللاعب توني ، والسماني سعد الدين .

توقيت مباراة المريخ والاهلي والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة المريخ والاهلي اليوم السبت 05-03-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان ومصر والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 3 مع المعلق رؤوف خليف ، ويرتدي المريخ الزي الأصفر فيما يلعب الاهلي بالزي الاحمر .

من جانبه قال محمد الشناوي، حارس وقائد النادي الأهلي : مباراة صن داونز كانت صعبة وكنا قادرين على الفوز بنتيجة كبيرة لولا سوء التوفيق، ومع ذلك نحن لا ننظر إلى الخلف وما يشغلنا الآن هو التركيز في مباراة المريخ”.

فيما قال حازم مصطفى رئيس نادي المريخ السوداني أنه لا توجد نية لتغيير ملعب المباراة، خاصة مع تأقلم لاعبي المريخ على الأجواء في مصر”.

وخاض المريخ 10 مواجهات مع الأندية المصرية بملعبها لم يحقق أي انتصار، وخسر 9 مباريات وتعادل في لقاء، واستقبلت شباكه 23 هدفا وأحرز 4 أهداف.

لمتابعة نقل مباراة المريخ والاهلي هنا

اترك رد