https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وهلال الابيض اليوم الدوري السوداني

مباراة الهلال وهلال الابيض

0

نتيجة مباراة الهلال وهلال الابيض اليوم الدوري السوداني

يلتقي الهلال مضيفه هلال الابيض مساء اليوم الاثنين على استاد جبل أولياء وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2022 .

وكان الهلال تعادل سلبيا امام متصدر الدوري اهلي الخرطوم في الجولة الماضية ، بينما يتواجد هلال الابيض في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراتين فيما تعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 مباريات أخرى .

وفاز الهلال على نظيره هلال الابيض بثلاثة اهداف نظيفة ليرفع رصيده الى 7 نقاط وسجل أهداف الهلال كلا من اللاعب ياسر مزمل ، وصلاح عادل ومحمد عبد الرحمن

توقيت مباراة الهلال وهلال الابيض :

تنطلق مباراة الهلال وهلال الابيض اليوم الاثنين 07-03-2022 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان ، ويلعب الهلال بالازرق فيما هلال الابيض بالزي الأبيض .

من جانبه ، اكد الايفواري محمد واتارا قلب دفاع فريق الهلال عودته إلى الخرطوم الْيَوْم قادماً من بلاده التي غادر لها من القاهرة ، وسيكون خارج الجهاز الفني لمباراة هلال الابيض .

وسيعمل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جواو موتا على معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء في لقاء الأهلي الخرطوم بجانب تكثيف الجرعات التدريبية.

ولعب الهلال مباراتين في الدوري المحلي، فاز على حي العرب بورتسودان بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبياً أمام الأهلي الخرطوم ، وخاض فريق الهلال تدريبات مكثفة بملعب الجوهرة في أم درمان بمشاركة جميع اللاعبين عدا الإيفواري محمد واتارا الذي غادر إلى بلاده.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وهلال الابيض هنا

اترك رد