https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والهلال دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ والهلال

0

نتيجة مباراة المريخ والهلال دوري ابطال افريقيا

يلتقي المريخ مضيفه الهلال عصر اليوم الجمعة على استاد الهلال وذلك ضمن افتتاح منافسات الجولة الرابعة من بطولة دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2022 .

ويدخل المريخ المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث من المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط حصل عليهن من تعادله سلبيا امام صن داونز ، فيما فاز على الهلال بهدفين مقابل هدف ، وخسر امام الاهلي المصري بهدفين مقابل هدف ، بينما يتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادله امام الاهلي المصري فيما خسر امام صن داونز والمريخ السوداني .

وفاز الهلال على نظيره المريخ بهدف نظيف احرزه اللاعب ياسر مزمل ، ليرفع رصيده الى 4 نقاط في المركز الثالث فيما تراجع المريخ الى المركز الرابع برصيد 4 نقاط

توقيت مباراة المريخ والهلال والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة المريخ والهلال اليوم الجمعة 11-03-2022 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 3 مع المعلق سوار الذهب .

من جانبه ، قال الإنجليزي لي كلارك المدير الفني لفريق المريخ السوداني : “أتوقعها واحدة من أجمل مباريات هذه المجموعة الصعبة جدا. نعدّ مباراة اليوم من التحديات التي يجب أن نجتازها بنتيجة إيجابية”.

بينما قال الإسباني دانيال خيمينز، المدرب العام لفريق الهلال السودانى : هذا المستوى يولد الضغط وقد قمنا بمجهود كبير الأسبوع الماضي من أجل الاستعداد لهذه المباراة، ومتأكدون أننا سوف نواجه ضغطا في هذه المباراة”.

ويحمل ديربي النيلين الجديد الرقم 8 في تاريخ مواجهات الفريقين القارية السابقة، بمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

لمتابعة نقل مباراة المريخ والهلال هنا

اترك رد