https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة اليابان وفيتنام تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة اليابان وفيتنام

0

نتيجة مباراة اليابان وفيتنام تصفيات كاس العالم

يلتقي اليابان ضيفه فيتنام ظهر اليوم الثلاثاء على استاد سايتاما 2002 وذلك ، ضمن منافسات الجولة العاشرة والاخيرة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

وكان منتخب اليابان تصدر المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة ، بعد فوزه في المباراة الماضية على نظيره استراليا بهدفين دون مقابل ، بينما يتواجد منتخب فيتنام في المركز السادس برصيد 3 نقاط ، حيث ودع التصفيات الاسيوية .

وانتهت مباراة اليابان وفيتنام بالتعادل بهدف لكل منتخب ، ورفع منتخب اليابان رصيده الى 22 نقطة في صدارة المجموعة الثانية مؤقتا ، فيما رفع منتخب فيتنام رصيده الى 4 نقاط .

توقيت مباراة اليابان وفيتنام والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة اليابان وفيتنام اليوم الثلاثاء 29-03-2022 في تمام الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت السعودية على SSC7 HD مع المعلق خالد المديفر

ويسعى منتخب اليابان لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الفوز بصدارة المجموعة، بغض النظر عن نتيجة مباراة السعودية وأستراليا، الذي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن منتخب السعودية الذي يواجه استراليا اليوم .

وفاز منتخب اليابان على نظيره فيتنام بهدف وحيد خلال مباراة الذهاب الماضية ، ويسعى لتكرار فوزه مرة أخرى على ملعبه ، فيما يامل منتخب فيتنام في تحقيق فوزه الثاني بعد 8 مباريات خسارة في التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

وفي حال فوز منتخب فيتنام على نظيره اليابان اليوم ، وفوز السعودية على استراليا فان المنتخب السعودي سيتصدر المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة ،

لمتابعة نقل مباراة اليابان وفيتنام هنا

اترك رد