https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

متابعة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في الدوري الايطالي

0

متابعة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في الدوري الايطالي

تنطلق مباريات الدوري الايطالي لهذا الاسبوع بمواجهة قوية تجمع بين يوفنتوس وميلان اليوم الثلاثاء على ملعب سان سيرو ضمن أقوى منافسات الأسبوع 31 من الدوري الايطالي.

ويتصدر نادي يوفنتوس الدوري الايطالي برصيد 75 نقطة حصل عليهن من فوزه في 24 مباراة فيما تعادل في ثلاث مباريات وخسر في ثلاث مباريات أخرى، فيما يتواجد نادي ميلان في المركز السابع برصيد 46 نقطة حصل عليهن من فوزه في 13 مباراة فيما تعادل في 7 مباريات وخسر في 10 مباريات أخرى.

موعد انطلاق مباراة يوفنتوس وميلان :

تنطلق مباراة يوفنتوس وميلان اليوم الثلاثاء 7-7-2020 في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية والساعة 9:45 مساء بتوقيت مصر على قناة بي ان سبورت HD1+HD4 مع المعلق حفيظ دراجي، وتلعب المباراة بدون تواجد الجمهور.

في مباراة الذهاب الماضية فاز نادي يوفنتوس على نظيره ميلان بهدف نظيف فيما قال ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس أن المواجهة امام ميلان صعبة جدا وأضاف: في مثل هذا الوقت من الموسم، فإن الجانب العقلي حساس للغاية، والأخطاء تكون قريبة، ويعلم اللاعبون أنه سيكون شهرًا صعبًا، لذلك لا يمكنهم فقد التركيز

يتفوق ساري مدرب يوفنتوس، على ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان، حيث تقابل الثنائي 12 مرة، استطاع ساري أن يحقق 6 انتصارات مقابل 3 انتصارات فقط لبيولي، و3 تعادلات بينهما.

اترك رد