https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وهلال الفاشر الدوري السوداني

مباراة الهلال وهلال الفاشر

0

نتيجة مباراة الهلال وهلال الفاشر الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره هلال الفاشر مساء اليوم الاربعاء على ملعب جبل أولياء وذلك ضمن منافسات الاسبوع العاشر المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويدخل الهلال المباراة وهو يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراتين فيما تعادل في مباراة واحدة ، ويتبقى له 10 مباريات مؤجلة ، بينما يتواجد هلال الفاشر في المركز الخامس برصيد 19 نقطة خصل عليهن من فوزه في 5 مباريات فيما تعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات أخرى .

وانتهت مباراة الهلال وهلال الفاشر بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف ، ليرفع الهلال رصيده الى 10 نقاط ، فيما تجمد رصيد هلال الفاشر رصيده عند 19 نقطة .

توقيت مباراة الهلال وهلال الفاشر :

تنطلق مباراة الهلال وهلال الفاشر اليوم الاربعاء 06-04-2022 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.

وكان الهلال قد تأجل له اكثر من 12 مباراة في الدوري السوداني، بسبب ارتباطه بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ويسعى الهلال لتضميد جراحه القارية، من أجل الدفاع عن لقب الدوري السوداني الممتاز.

وأعلن الهلال السوداني عن تعاقده مع ثنائي فريق إركويت، خالد الحسين “مهاجم”، و حسن خميس “ظهير أيسر”، بعقد يمتد لـ”4” أعوام، وعودة المدافع الشاب “أحمد يحي” إلى الفريق الأول لكرة القدم من جديد بعد انتهاء فترة إعارته لنادي ود نوباوي.

واختتم فريق الهلال السوداني تحضيراته استعدادًا لمواجهة هلال الفاشر اليوم الأربعاء بمشاركة الثنائي الجديد “خالد الحسين” و”حسن خميس” .

لمتابعة نقل مباراة الهلال وهلال الفاشر هنا

اترك رد