https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي ابطال اسيا

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي

0

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي ابطال اسيا

يلتقي الوحدات نظيره الفيصلي مساء اليوم الجمعة على استاد الامير محمد بن فهد وذلك في افتتاح منافسات الجولة الاولى من بطولة دور المجموعات من دوري ابطال اسيا 2022 .

ويدخل الوحدات الاردني المباراة وهو يبحث عن تحقيق اول نصر له ، على الرغم من وجوده في مجموعة قوية تضم اندية كل من الفيصلي السعودي وناساف كارشي ونادي السد القطري .

وتعادل الوحدات امام نظيره الفيصلي بهدف لكل منهما ، ليحصد كل فريق نقطة واحدة .

القنوات الناقلة مباراة الوحدات والفيصلي :

تنطلق مباراة الوحدات والفيصلي اليوم الجمعة في تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت السعودية وسيتم نقلها على قناة beIN Sports AFC 1 HD مع المعلق سوار الذهب .

وتعد هذه المشاركة الثانية لنادي الوحدات الاردني في دور المجموعات من دوري ابطال اسيا ، وكان الوحدات قد استعد لدوري أبطال آسيا من خلال المشاركة ببطولة درع الاتحاد وبطولة القدس والكرامة التي أقيمت في فلسطين مؤخرا وتوج بلقبها.

وينتظر أن يدفع الوحدات بتشكيلة تضم أحمد عبد الستار في حراسة المرمى، فيما تسند مهمة الدفاع إلى طارق خطاب ومهند خير الله ومحمد أبو حشيش وعمر مناصرة.

وتعتبر هذه المواجهة الرابعة لفريق الوحدات الأردني ضد الأندية السعودية آسيويا بعدما واجه الاتحاد والنصر في دوري الأبطال بالملحق ودور المجموعات.

وواجه فريق الوحدات الاردني نظيره النصر السعودي في النسخة الماضية من بطولة دوري ابطال اسيا ، حيث تعادل الوحدات مع النصر 0-0 في ملعب مرسول بارك، وفاز بطل الأردن في الإياب بالعاصمة السعودية أيضا 2-1.

لمتابعة نقل مباراة الوحدات والفيصلي هنا

اترك رد