https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والشرطة القضارف الدوري السوداني

مباراة الهلال والشرطة القضارف

0

نتيجة مباراة الهلال والشرطة القضارف الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره الشرطة القضارف مساء اليوم السبت على استاد بورتسودان وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويدخل الهلال المباراة وهو يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة ، ويتبقى له 9 مباريات مؤجلة ، بينما يتواجد الشرطة القضارف في المركز العاشر برصيد 14 نقطة حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما تعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى .

وفاز الهلال على نظيره الشرطة القضارف بهدفين دون مقابل ، وسجل اهداف الهلال كلا من عبدول اجاجون و عبد الرؤوف ، ورفع الهلال رصيده الى 13 نقطة.

توقيت مباراة الهلال والشرطة القضارف:

تنطلق مباراة الهلال والشرطة القضارف اليوم السبت 09-04-2022 في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية

من جانبه ، أعلن نادي الهلال السوداني الاستغناء عن خدمات صانع الألعاب نزار حامد والظهير الأيسر عمر المصري، لينضما إلى لاعب المحور مجاهد فاروق، الذي أنهى النادي الأزرق عقده مساء أمس الجمعة بالتراضي.

وقال الهلال السوداني : يعد نزار من أبرز الأسماء التي ارتدت شعار الهلال، وأمضى في النادي نحو 11 سنة، منذ انضمامه في 2011، ولعب دورا مؤثرا في البطولات المحلية التي حققها الهلال طوال فترة تواجده”.

كما أعلن نادي الهلال السوداني رسميا، إنهاء التعاقد مع لاعب وسطه، مجاهد فاروق، بالتراضي بين الطرفين.

من جانبه ، لبى نادي الهلال دعوة نادي بني ياس الاماراتي لمشاركة فريق الشباب في البطولة الدولية التي ينظمها النادي الاماراتي لفئة 17 عام في الفترة من 17 ابريل وحتى 28 ابريل بالعاصمة أبوظبي.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والشرطة هنا

اترك رد