https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ واهلي مروي الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ واهلي مروي

0

نتيجة مباراة المريخ واهلي مروي الدوري السوداني

يلتقي المريخ مضيفه اهلي مروي مساء اليوم الاحد على ملعب الابيض وذلك ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من المباريات المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز .

ويدخل المريخ وهو يبحث عن اضافة انتصار جديد ، ويتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة حصل عليهن من فوزه في 4 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة ، ولديه 9 مباريات مؤجلة، بينما يتواجد اهلي مروي في المركز الرابع برصيد 20 نقطة ، حصل عليهن من فوزه في 5 مباريات فيما تعادل في 5 مباريات اخرى وخسر في ثلاث مباريات .

وفاز المريخ على نظيره اهلي مروي بثلاثة اهداف مقابل هدف ، سجلهم كل من اللاعب احمد بيبو والسماني الصاوي، ليرفع رصيده الى 16 نقطة ، فيما تجمد رصيد اهلي مروي عند 20 نقطة .

توقيت مباراة المريخ واهلي مروي :

تنطلق مباراة المريخ واهلي مروي اليوم الاحد 10-04-2022 في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية.

ويشكو المريخ نقصا حادا في منطقة الدفاع أجبر المدرب إبراهومة على توظيف لاعب الوسط إبراهيم كولينا في قلب الدفاع ، كما يفتقد المريخ خدمات كل من  عماد الصيني ومحمد الرشيد.

وأبرم نادي المريخ السوداني، صفقتين جديدتين، في إطار مجهودات مجلس الإدارة لتدعيم وتجديد الفريق بعد “خيبة” المشاركة الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا، وعدم تأهل الفريق للدور ربع النهائي ، حيث تعاقد المريخ مع قلب دفاع فريق حي العرب بورتسودان، محمد كِسرَه، بعقد مدته 3 مواسم.

وتعتبر المباراة تحديا خاصا ونفسيا للمدرب أحمد السيد، لاعب المريخ السابق في مواجهة زميله وقائده السابق إبراهومة.

لمتابعة نقل مباراة المريخ واهلي مروي هنا

اترك رد