https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الوحدات وناساف كارشي ابطال اسيا

مشاهدة مباراة الوحدات وناساف كارشي

0

نتيجة مباراة الوحدات وناساف كارشي ابطال اسيا

يلتقي الوحدات نظيره ناساف كارشي مساء اليوم الاثنين على استاد الامير محمد بن فهد ، وذلك ضمن منافسات الاسبوع الثاني من بطولة دوري ابطال اسيا 2022 .

وكان الوحدات الاردني تعادل في الجولة الاولى امام نظيره الفيصلي السعودي بهدف لكل منهما ، ويمتلك نقطة واحدة كما أن ناساف كارشي تعادل امام السد القطري .

ويبحث الواحد عن تحقيق اول فوز له في دور المجموعات ليتصدر المجموعة الخامسة ، وسبق أن واجه الوحدات الاردني نظيره ناساف كارشي حيث كان قريباً عام 2011 من بلوغ المشهد النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، لكن تم إقصائه على يد ناساف الأوزبكي في الدور نصف النهائي.

وخسر الوحدات الاردني امام نظيره ناساف كارشي بهدفين دون مقابل ، ليرفع ناساف رصيده الى 4 نقاط في المجموعة الخامسة .

توقيت  مباراة الوحدات وناساف كارشي والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الوحدات وناساف كارشي اليوم الاثنين 11 أبريل في تمام الساعة 8:15 مساء بتوقيت السعودية على قناة Abu Dhabi Sports Asia 2 مع المعلق فهد عبدالرحمن وقناة Alkass Seven HD مع المعلق احمد المعمري وقناة beIN Sports AFC 2 HD مع المعلق باسم الزير .

وقد ينجح رائد عساف مدرب الوحدات في تقديم الفريق بشكل أفضل من المباراة السابقة لو قام بإجراء تعديلات على مركز الأظهرة، وإحداث توازن أفضل في منطقة خط الوسط كالدفع بأحمد سريوة منذ بداية المباراة.

وسيعتمد عساف في المباراة على ذات التشكيلة السابقة مع اجراء بعض التعديلات، حيث سيتولى قيادة الهجمات سريوة والكاميروني بيتانغ وأحمد سمير وأبو عمارة وخالد عصام.

لمتابعة نقل مباراة الوحدات وناساف هنا

اترك رد