https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال واهلي مروي الدوري السوداني

مباراة الهلال واهلي مروي

0

نتيجة مباراة الهلال واهلي مروي الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره اهلي مروي مساء اليوم الجمعة على ملعب بورتسودان وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويتواجد الهلال في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة حصل عليهن من فوزه في 5 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة ، ولديه 8 مباريات مؤجلة ، بينما يتواجد اهلي مروي في المركز الرابع برصيد 20 نقطة حصل عليهن من فوزه في 5 مباريات فيما تعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات أخرى .

وتعادل الهلال امام نظيره اهلي مروي بهدف لكل منهما ، وسجل هدف الهلال الغربال ، ورفع رصيده الى 17 نقطة ، فيما رفع اهلي مروي رصيده الى 21 نقطة .

توقيت مباراة الهلال واهلي مروي :

تنطلق مباراة الهلال واهلي مروي اليوم الجمعة 15-04-2022 في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية .

من جانبه ، أعلن الهلال السوداني عن تعاقده مع مدافع جديد وهو مدافع نادي الدفاع الحسني الجديدي، الكاميروني سالمون بانجا بعقد تجاوز 600 ألف دولار

وأصبح بانجا المدافع الأجنبي الثاني في صفوف الهلال السوداني، مع قلب الدفاع الإيفواري محمد واتارا، الموجود من الموسم الماضي.

وسيجري البرتغالي “جواو موتا” المدير الفني لفريق الهلال بعض التعديلات على التشكيل الاساسي الذي سيلعب به مباراة الْيَوْم امام الاهلي مروي، ويتوقع ان يشهد عودة ثنائي المقدمة محمد عبدالرحمن وعيد مقدم بعد شاركا في مباراة الامل كبدلاء،

ويلعب الْيَوْم بالحارس محند النور ابوجا، موفق صديق، وضاح ابراهيم، نصر الدين الشغيل، حسن متوكل، صلاح عادل، عبدالرؤوف يعقوب، عابدول اجاجون، محمد عبدالرحمن، عيد مقدم، وريتشارد ديفيد.

لمتابعة نقل مباراة الهلال واهلي مروي هنا

اترك رد