https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ و ود نوباوي الدوري السوداني

مباراة المريخ و ود نوباوي

0

نتيجة مباراة المريخ و ود نوباوي الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره ود نوباوي مساء اليوم السبت على استاد الابيض وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022

ويتواجد المريخ في المركز السادس برصيد 19 نقطة ، وفوزه اليوم يعني وصوله للمركز الثالث من جدول الدوري ، ويتبقى له 7 مباريات مؤجلة ، بينما يتواجد ود نوباوي في المركز العاشر برصيد 18 نقطة حصل عليهن من فوزه في 4 مباريات فيما تعادل في 6 مباريات وخسر في 3 مباريات أخرى .

وفاز المريخ على نظيره ود نوباوي بهدفين دون مقابل ، ليحصد ثلاث نقاط ثمينة ويرفع رصيده الى 22 نقطة في المركز الثالث .

توقيت مباراة المريخ و ود نوباوي :

تنطلق مباراة المريخ و ود نوباوي اليوم السبت 16-04-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.

شهدت تدريبات فريق المريخ تنافس شرس يين الثنائي محمد المصطفي وأحمد بيتر حيث يعمل كل واحد منهم لتواجد في التشكيل الاساسي في مباراة اليوم امام ودنوباوي محمد المصطفي يراهن على الخبرة فيما يعول بيتر على الرغبة والدوافع لاقناع مدربه ابراهيم حسين

وكان بيتر ظهر لأول مرة مع المريخ في مباراة حي الوادي نيالا واستطاع أن يقدم أداء مميز أعلن خلاله أن حراسة المرمى بالمريخ كسبت حارس عملاق سيكون له شان كبير رفقة الفريق الأحمر.

من جانبه ، المح الجهاز الفني رغبته في مواصلة لاعب المحور ابراهيم كولينا في الدفاع بعد المستوى اللافت الذي قدمه اللاعب في المباريات السابقة لتعويض غياب مدافع الفريق مصطفي كرشوم .

لمتابعة نقل مباراة المريخ و ود نوباوي هنا

اترك رد