https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الوحدات والسد اليوم ابطال اسيا

مباراة الوحدات والسد

0

نتيجة مباراة الوحدات والسد اليوم ابطال اسيا

يلتقي الوحدات نظيره السد مساء اليوم الثلاثاء على استاد الامير محمد بن فهد وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا 2022 .

وتعد مباراة اليوم ثأر لنادي الوحدات الاردني الذي خسر الجولة الماضية امام السد القطري بخمسة اهداف مقابل هدفين بعد أن كان متقدما في الشوط الاول بهدفين مقابل هدف ، ويتواجد الوحدات في المركز الرابع من المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادله في مباراة واحدة فيما خسر في مبارتين .

بينما يتواجد السد القطري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة فيما تعادل في مباراة وخسر في المباراة الاخرى ، ويتصدر المجموعة الخامسة نادي الفيصلي برصيد 7 نقاط .

وفاز الوحدات على نظيره السد القطري بثلاثة اهداف نظيفة ، ليرفع رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الخامسة .

توقيت مباراة الوحدات والسد :

تنطلق مباراة الوحدات والسد اليوم الثلاثاء 19-04-2022 في تمام الساعة 8:15 مساء بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports AFC HD مع المعلق رؤوف خليف .

من جانبه ، قال رائد عساف، المدير الفني للوحدات الأردني : أنا راض عن أداء اللاعبين، الذين بذلوا قصارى جهدهم لإسعاد جماهيرهم، ولديهم التصميم على تحقيق الفوز .. درسنا في الجهاز الفني أخطاء المباراة الماضية، واجتهدنا لتقديم العلاجات الفنية وتعزيز الإيجابيات

وأردف: “عمدنا إلى تعزيز الجانب النفسي، وننظر باهتمام إلى نقاط المباراة الذي نعتبرها بمثابة مصالحة للجماهير، وانطلاقة جديدة في المنافسة القارية”.

ويمتلك عساف، الخيارات التي قد تدفعه لإحداث تغييرات على التشكيلة، من خلال الدفع بأبو طه أو أحمد سريوة، وربما عمر مناصرة منذ بداية المباراة.

لمتابعة نقل مباراة الوحدات والسد هنا

اترك رد