https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والنجم الاحمر بطولة بني ياس

مباراة الهلال والنجم الاحمر

0

نتيجة مباراة الهلال والنجم الاحمر بطولة بني ياس

يلتقي الهلال نظيره النجم الاحمر مساء اليوم الثلاثاء على استاد الشامخة بابوظبي وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة بني ياس الدولية .

وكان فريق ناشئي الهلال السوداني خسر خلال الجولة الاولى امام نادي بني ياس بخمسة اهداف دون مقابل ، ويسعى لتعويض خسارته الماضية اليوم عندما يواجه النجم الاحمر الصربي .

وخسر ناشئي الهلال السوداني امام النجم الاحمر بستة اهداف دون مقابل .

توقيت مباراة الهلال والنجم الاحمر :

تنطلق مباراة الهلال والنجم الاحمر اليوم الثلاثاء 19 ابريل في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان، وتضم مجموعة الهلال بني ياس الاماراتي –  النجم الاحمر الصربي – العين الاماراتي.

ويشارك في البطولة 8 فرق، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وتغلب العين على النجم الأحمر الصربي، 4 – 1 ضمن الجولة الأولى من البطولة، ليضع الفريق أول ثلاث نقاط في رصيده.

وتضم قائمة الأندية المشاركة كل من: بني ياس، العين، الوحدة، الجزيرة، الوصل، النجم الساحلي التونسي، الهلال السوداني، النجم الأحمر الصربي.

وقال محمد علي الجنيبي، عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم : المدارس الكروية المشاركة بالبطولة، ستضيف الكثير لقيمتها الفنية، خصوصا مع اختلافها، سواء من إفريقيا أو أوروبا، أو من خلال تواجد عدة أندية محلية”.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والنجم الاحمر هنا

اترك رد