https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وحي الوادي نيالا الدوري السوداني

مباراة الهلال وحي الوادي نيالا

0

نتيجة مباراة الهلال وحي الوادي نيالا الدوري السوداني

يلتقي الهلال مضيفه حي الوادي نيالا مساء اليوم الخميس على ملعب بورتسودان وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز

ويدخل الهلال المباراة وهو يتواجد في المركز الخامس برصيد 20 نقطة حصل عليهن من فوزه في 6 مباريات فيما تعادل في مباراتين ، وفوزه اليوم يعني وصوله الى المركز الثالث ويتبقى لديه 6 مباريات مؤجلة ، بينما يتواجد حي الوادي نيالا في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما تعادل في 4 مباريات وخسر في 7 مباريات أخرى .

وفاز الهلال على نظيره حي الوادي نيالا بهدف نظيف احرزه اللاعب وليد الشعلة ليرفع رصيده الى 23 نقطة .

توقيت مباراة الهلال وحي الوادي نيالا :

تنطلق مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم الخميس 21-04-2022 في تمام الساعة 9:30 مساء والساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية .

ويتوقع ان تشهد تشكيلة الهلال الْيَوْم بعض التعديلات في بعض المراكز ويتوقع ان يدفع موتا بتشكيل يضم كل من الحارس اسحق آدم ، موفق صديق ، الطيب عبدالرازق ، وضاح ابراهيم ، حسن متوكل ، والي الدين بوغبا ، جمعة قلق ، عبدالرؤوف ، وليد الشعلة ، ياسر مزمل و عثمان ميسي .. هذا ويرتدي الهلال في مواجهة الْيَوْم الزي الازرق الكامل فيما يرتدي حي الوادي نيالا الليموني الكامل.

من جانبه ، أعلن الطاهر يونس، النائب الأول لرئيس نادي الهلال السوداني استقالته، وذلك بعد قرار لجنة التطبيع برئاسة هشام السوباط، بإيقافه ومساعد الرئيس الفاضل التوم .

لمتابعة نقل مباراة الهلال وحي الوادي نيالا هنا

اترك رد