https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ واهلي الخرطوم الدوري السوداني

مباراة المريخ واهلي الخرطوم

0

نتيجة مباراة المريخ واهلي الخرطوم الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره اهلي الخرطوم مساء اليوم الخميس على ملعب بورتسودان وذلك ضمن منافسات الاسبوع التاسع من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويدخل المريخ المباراة وهو يتواجد في صدارة الدوري السوداني برصيد 29 نقطة حصل عليهن من فوزه في 9 مباريات فيما تعادل في مباراتين ، ويبحث عن توسيع فارق النقاط مع الهلال صاحب المركز الثاني ، بينما يتواجد اهلي الخرطوم في المركز الثامن برصيد 20 نقطة خصل عليهن من فوزه في 5 مباريات فيما تعادل في 5 مباريات اخرى وخسر في 4 مباريات .

وانتهت مباراة المريخ واهلي الخرطوم بالتعادل السلبي بلا اهداف ليحصد كل فريق نقطة واحدة ، ورفع المريخ رصيده الى 30 نقطة في صدارة الدوري السوداني .

توقيت مباراة المريخ واهلي الخرطوم :

تنطلق مباراة المريخ واهلي الخرطوم اليوم الخميس 28-04-2022 في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية.

المريخ المتصدر بـ29 نقطة وفارق الأهداف، استعاد سكة الانتصارات في المبارة السابقة على حساب الهلال الأبيض، بعد تعثره بالتعادل (1-1) في مباراة قبلها أمام الهلال الفاشر.

من جانبه ، أعلن “آدم سوداكال” رئيس نادي المريخ أكمال مجلسه الإتفاق مع المدرب الفرنسي “غارزيتو”، للعودة مجددآ والعمل مع الفريق، مشيراً الي أنه سيتسلم مهامه رسمياً عقب عيد الفطر المبارك.!

اهلي الخرطوم يتحدى للجان الاتحاد ويعلن التحدي في مباراة المريخ والاهلي القادمة تسجيل احمد عبدالعظيم سليم 100% وادارة الاهلي واثقة من موقفها حتى ولو تم تصعيد القضية .

لمتابعة نقل مباراة المريخ واهلي الخرطوم هنا

اترك رد