https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وحي العرب اليوم الدوري السوداني

مشاهدة مباراة المريخ وحي العرب

0

نتيجة مباراة المريخ وحي العرب اليوم الدوري السوداني

يلتقي المريخ مضيفه حي العرب مساء اليوم الجمعة على ملعب بورتسودان وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويدخل المريخ المباراة وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 30 نقطة ، ويبحث عن المنافسة على المركز الاول وعينه على مباراة الهلال والخرطوم الوطني ، بينما يتواجد حي العرب في المركز العاشر برصيد 18 نقطة .

وفاز المريخ على نظيره حي العرب بهدفين دون مقابل ليرفع رصيده الى 33 نقطة في المركز الثاني من الدوري السوداني .

توقيت مباراة المريخ وحي العرب :

تنطلق مباراة المريخ وحي العرب اليوم الجمعة 06-05-2022 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة النيلين .

وخاض المريخ منذ انطلاق الدوري 12 مباراة فاز في 9 مباريات فيما تعادل في 3 مباريات وتبقى له 3 مباريات مؤجلة ، بينما خاض حي العرب 14 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات فيما خسر في 4 مباريات .

من جانب آخر ، سدّد رئيس نادي المريخ السوداني حازم مصطفى، الجمعة،، مبلغ 61 الف و500 فرنك سويسري للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبارة عن غرامات في أحكام سابقة صدرت ضد نادي المريخ خلال فترة المجلس السابق في عقوبات اللاعبين وارغو وكوفي وسومانا.

وكان الفيفا امهل نادي المريخ حتى 8 مايو لسداد المبالغ او إصدار عقوبات بحرمان النادي من التعاقدات وتتزايد العقوبات في حال عدم الدفع حيث تصل الى خصم من النقاط والهبوط للدرجة الادنى.

لمتابعة نقل مباراة المريخ وحي العرب هنا

اترك رد