https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وهلال الساحل الدوري السوداني

مباراة المريخ وهلال الساحل

0

نتيجة مباراة المريخ وهلال الساحل الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره هلال الساحل عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الخرطوم وذلك ضمن منافسات الاسبوع السادس عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

وكان المريخ فاز على هلال الساحل في الدورة الاولى بثلاثة اهداف نظيفة ، ويسعى لتكرار فوزه مرة أخرى والانفراد بالصدارة حيث يتقدم عن الهلال بنطقة واحدة برصيد 37 نقطة ، بينما يتواجد هلال الساحل في المركز الرابع برصيد 23 نقطة .

وخاض المريخ منذ انطلاق الدوري 15 مباراة فاز في 11 مباراة فيما تعادل في 4 مباريات ، بينما لعب هلال الساحل 15 مباراة فاز في 6 مباريات فيما تعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات أخرى .

وتعادل المريخ امام هلال الساحل سلبيا بلا اهداف ، ليرفع رصيده الى 38 نقطة في المركز الاول من الدوري بانتظار نتيجة الهلال والشرطة القضارف.

توقيت مباراة المريخ وهلال الساحل :

تنطلق مباراة المريخ وهلال الساحل اليوم الثلاثاء 17-05-2022 في تمام الساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان.

من جانبه ، أصدرت محكمة التحكيم الرياضية “كاس” قراراتها بشأن شكوى الهلال ضد الإتحاد السوداني ونادي المريخ فيما يتعلق بقضية الثلاثي “رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس”.

كما عاقبت نادي المريخ بحرمانه من فترة تسجيلات واحدة، وقررت كذلك تحويل ملف اللاعبين الثلاثة إلى لجنة الانضباط مع توصية بالإكتفاء بالعقوبة التي صدرت بحقهم في وقت سابق والتي تم استيفاءها من قبل الثلاثي مع مراعاة الفترة التي شاركوا فيها ابان فترة الإيقاف.

كما فرضت على الثلاثي دفع تعويض لنادي الهلال بحسب ما ورد في العقود الموقعة معهم.

لمتابعة نقل مباراة المريخ وهلال الساحل هنا

اترك رد