https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال واهلي الخرطوم الدوري السوداني

مباراة الهلال واهلي الخرطوم

0

نتيجة مباراة الهلال واهلي الخرطوم الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره اهلي الخرطوم مساء اليوم السبت على ملعب الخرطوم وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2022 .

وتعد هذه المباراة معادة بين الهلال واهلي الخرطوم ، وكانت المباراة السابقة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ، ويدخل الهلال المباراة وهو يتواجد في المركز الاول برصيد 42 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المريخ صاحب المركز الثاني ، ويحتاج الهلال الى تحقيق الفوز وزيادة الفارق مع نظيره المريخ ، بينما يتواجد اهلي الخرطوم في المركز الرابع برصيد 26 نقطة .

وخاض الهلال منذ انطلاق الدوري 16 مباراة فاز في 13 مباراة فيما تعادل في 3 مباريات ، بينما خاض اهلي الخرطوم 16 مباراة فاز في 7 مباريات فيما تعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات أخرى .

وانتهت المباراة بفوز الهلال على نظيره اهلي الخرطوم بهدف نظيف سجله وليد الشعلة ، ليرفع رصيده الى 45 نقطة في صدارة الدوري السوداني .

توقيت مباراة الهلال واهلي الخرطوم :

تنطلق مباراة الهلال واهلي الخرطوم اليوم السبت 11-06-2022 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية .

وقدم الهلال في اليوم التالي، شكوى مفصلة، وقال إن اللاعب شارك بصفته لاعبا متعاقدا، في وقت نصت لائحة لجنة شئون اللاعبين على السماح بصورة استثنائية، بإضافة لاعبين لكل فريق على سبيل الإعارة.

ويتسلح الهلال بمعنويات عالية، بعدما شاركت 5 من عناصره، في الفوز المهم الأربعاء الماضي، على الكونغو الديمقراطية بأم درمان (2-1) ضمن تصفيات أمم أفريقيا.

الأهلي الخرطوم منافس الهلال، نجح مدربه صلاح أحمد في إحداث طفرة كبيرة في أدائه ونتائجه، ما جعله يحتل المركز الرابع المؤهل للعب بالكونفيدرالية برصيد 26 نقطة، ويتوقع أن يقف الفريق ندا أمام الهلال في مباراة اليوم .

لمتابعة نقل مباراة الهلال واهلي الخرطوم هنا

اترك رد