https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وتوتي الدوري السوداني

مباراة المريخ وتوتي

0

نتيجة مباراة المريخ وتوتي الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره توتي عصر اليوم الثلاثاء على ملعب جبل أولياء وذلك ضمن منافسات الاسبوع العشرون من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم الرياضي 2022 .

ويدخل المريخ المباراة وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 43 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الهلال متصدر الدوري السوداني ، ويسعى لتعويض تعادله امام حي الوادي نيالا خلال الجولة الماضية ، بينما يتواجد توتي في المركز الرابع برصيد 28 نقطة ويبحث عن المنافسة على المركز الثالث .

وخاض المريخ منذ انطلاق الدوري السوداني 19 مباراة فاز في 12 مباراة فيما تعادل في 7 مباريات ، بينما خاض فريق توتي 19 مباراة فاز في 7 مباريات فيما تعادل في 7 مباريات وخسر في 4 مباريات أخرى .

وفاز المريخ على نظيره توتي بهدفين مقابل هدف ، ليرفع رصيده الى 46 نقطة في المركز الثاني .

توقيت مباراة المريخ وتوتي اليوم :

تنطلق مباراة المريخ وتوتي اليوم الثلاثاء 21-06-2022 في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية .

ولن تكون مهمة المريخ سهلة، لأن مستضيفه توتي قدم موسما رائعا جعله يقفز للمركز الثالث المؤهل للكونفيدرالية برصيد 28 نقطة، ونجح في فرض التعادل على الهلال.
ويدرك التونسي غازي الغرايري أنه أمام الفرصة الأخيرة لتجهيز فريقه لديربي النيلين، لذا ظهر اسم السماني الصاوي، ضمن قائمة الفريق لمباراة اليوم.

وعلى ملعب جبل أولياء، يلعب الخرطوم الذي يحتل المركز 16 والأخير ب12 نقطة، مع فريق الأمل الذي يحتل المركز 13 برصيد 20 نقطة .

لمتابعة نقل مباراة المريخ وتوتي هنا

اترك رد