https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والهلال الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ والهلال

0

نتيجة مباراة المريخ والهلال الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره الهلال مساء اليوم الجمعة على ملعب الخرطوم وذلك ضمن منافسات الاسبوع الواحد والعشرون من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2022 .

ويدخل الهلال المباراة وهو يبحث عن احقيته في الفوز بلقب الدوري وتوسيع فارق نقاطه مع المريخ ، حيث يتواجد في المركز الاول برصيد 54 نقطة ، بينما يتواجد المريخ في المركز الثاني برصيد 46 نقطة .

وخاض الهلال منذ انطلاق الدوري السوداني 20 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة فيما تعادل في 3 مباريات ، بينما خاض المريخ 20 مباراة وحقق الفوز في 13 مباراة فيما تعادل في 7 مباريات .

وخسر الهلال امام نظيره المريخ بهدف وحيد ، ليرفع المريخ رصيده الى 49 نقطة في المركز الثاني .

توقيت مباراة المريخ والهلال اليوم :

تنطلق مباراة المريخ والهلال اليوم المعة 24-06-2022 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان ، وكانت مباراة الذهاب الماضية انتهت بالتعادل السلبي بلا اهداف .

وسيكون التونسي غازي الغرايري، المدير الفني الجديد للمريخ، في مهمة صعبة بأول ديربي له، خاصة أنه سيفقد 3 لاعبين مؤثرين لأسباب مختلفة، ولم يعد المهاجم النيجيري توني إيدجوماريجوي من بلاده بعد نهاية الدور الأول، بسبب تأخر مرتباته التي تبلغ 180 ألف دولار.

كما يغيب عن المريخ أيضا لاعبي المحور المؤثرين عماد الصيني ومحمد الرشيد، الأول بسبب إبعاده عن المعسكر لسوء تعامله مع المدير الفني الغرايري والمدير الرياضي التونسي مهدي النفطي.

ويفقد مدرب الهلال خدمات صانع الألعاب الأيسر الدولي المالاوي جيرالد فيري، ولاعب المحور القوي صلاح عادل ، وسيعوض الغيابات بثنائي المحور حسين النور ومحمد المنذر اللذين شاركا كبديلين خلال 3 مباريات.

لمتابعة نقل مباراة المريخ والهلال هنا

اترك رد