https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وحي العرب الدوري السوداني

مشاهدة مباراة الهلال وحي العرب

0

نتيجة مباراة الهلال وحي العرب الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره حي العرب عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الخرطوم وذلك ضمن منافسات الاسبوع الثاني والعشرون من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويتصدر الهلال الدوري السوداني برصيد 54 نقطة ، وبفارق 6 نقاط عن غريمه المريخ ويبحث عن تعزيز نقاطه لاعلى والحفاظ على سجله خاليا من هزيمة اخرى ، بعد خسارته امام المريخ في الجولة الماضية بينما يتواجد حي العرب في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة ويبحث عن تجنب الوصول الى منطقة الهبوط .

وخاض الهلال منذ انطلاق الدوري السوداني 21 مباراة فاز في 17 مباراة فيما تعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة واحدة ، بينما خاض حي العرب 21 مباراة فاز في 4 مباريات فيما تعادل في 9 مباريات وخسر في 8 مباريات .

وتعادل الهلال امام نظيره حي العرب سلبيا بلا اهداف ليحصد نقطة واحدة ويرفع رصيده الى 55 نقطة .

توقيت مباراة الهلال وحي العرب :

تنطلق مباراة الهلال وحي العرب بورتسودان اليوم الثلاثاء 28-06-2022 في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية.

ولن تكون مهمة الهلال سهلة لأنه سيواجه فريقا لم يحقق الفوز في الدور الثاني، ويقبع في منطقة الخطر المؤدية للهبوط المباشر، حيث يحتل المركز 13 ب21 نقطة ولا يحتمل استمرار نزيف النقاط.

ويعيش المدير الفني جواو موتا ضغطا كبيرا بعد حالة الغضب عليه إثر خسارة الديربي، فوجب تعديل المسار وإيقاف النزيف والمحافظة على فارق النقاط الجديد، كما تحرك مقعده كمدير فني، بعد تحركات النادي وتأكيده بأنه أيام المدرب باتت معدودة وأن بديله في الطريق.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وحي العرب هنا

اترك رد