https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وهلال الابيض الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال وهلال الابيض

0

نتيجة مباراة الهلال وهلال الابيض الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره هلال الابيض عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الخرطوم وذلك ضمن منافسات الاسبوع الرابع والعشرون من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويدخل الهلال المباراة وهو يتواجد في المركز الاول برصيد 58 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المريخ صاحب المركز الثاني ، ويبحث عن تحقيق فوز مبكر لضمان عدم فقدانه المركز الاول ، بينما يتواجد هلال الابيض في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة .

وخاض الهلال منذ انطلاق الدوري السوداني 23 مباراة حقق الفوز في 18 مباراة فيما تعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة ، بينما خاض هلال الابيض 23 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات فيما تعادل في 4 مباريات وخسر في 13 مباراة .

وفاز الهلال على نظيره هلال الابيض بهدف نظيف ليرفع رصيده الى 61 نقطة في صدارة الدوري السوداني .

توقيت مباراة الهلال وهلال الابيض اليوم :

تنطلق مباراة الهلال وهلال الابيض اليوم الثلاثاء 5 يوليو في تمام الساعة 5:15 عصرا بتوقيت السعودية والساعة 4:15 عصرا بتوقيت السودان

وعلى استاد حليم/شداد، يسعى كوبر (28 نقطة) لترسيخ أقدامه في المنطقة الدافئة، حين يواجه حي العرب بورتسودان المتوتر قليلا من تواجده قريبا من  منطقة الخطر، حيث يحتل المركز 12 بـ25 نقطة.

واستعاد نادي الهلال السوداني، خدمات لاعبه السابق، أطهر الطاهر، بعد أن تم الاتفاق بين مسؤولي الهلال وإدارة سموحة المصري، ومن المرجح أن يعود أطهر الطاهر إلى السودان خلال الأيام القادمة للانتظام في تدريبات فريقه الجديد.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وهلال الابيض هنا

اترك رد