https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وتوتي الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال وتوتي

0

نتيجة مباراة الهلال وتوتي الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره توتي عصر اليوم الثلاثاء على ملعب جبل أولياء وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم الرياضي 2022 .

ويدخل الهلال المباراة وهو يأمل في الحفاظ على صدارته التي يتواجد بها برصيد 74 ، ومنع اي امكانية للمريخ المنافسة على صدارة الدوري السوداني ، بينما يمتلك فريق توتي 34 نقطة في المركز العاشر.

وخاض الهلال منذ انطلاق الدوري السوداني 29 مباراة فاز في 23 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراة واحدة ، بينما خاض فريق توتي 29 مباراة فاز في 8 مباريات فيما تعادل في 10 مباريات وخسر في 11 مباراة .

وفاز الهلال على نظيره توتي بثلاثة اهداف نظيفة ، سجلها كل من محمد عبد الرحمن ووليد الشعلة وعثمان ميسي ، ليرفع رصيده الى 77 نقطة ويحسم لقب الدوري السوداني لصالحه .

توقيت مباراة الهلال وتوتي اليوم :

تنطلق مباراة الهلال وتوتي اليوم الثلاثاء 26 يوليو في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة النيلين الرياضية .

كل المعطيات تؤكد أن حسم لقب الدوري يتأرجح بين أقدام لاعبي الهلال، الذين بمقدورهم الفوز أو التعادل لتجنب الحسابات المعقدة، ولا شك أن خسارة الهلال تمنح المريخ، أمل الحصول على اللقب حال فوزه على كوبر.

ويطمح الهلال للفوز بقيادة مدربه خالد بخيت، الذي أعاد تقوية تشكيله الأساسي ب 3 لاعبين مؤثرين في المباراة الماضية أمام ود نوباوي، وهم الحارس علي عبد الله أبو عشرين، ولاعب المحور صلاح عادل، وصانع الألعاب النيجيري عابدول أجاغون.

ويخطط توتي لتعطيل الهلال للمرة الثانية، بعد أن تسبب في فرض التعادل على الهلال في الدور الأول بالبطولة المحلية.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وتوتي هنا

اترك رد