https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وسيمبا اليوم الاربعاء

مباراة الهلال وسيمبا التنزاني

0

نتيجة مباراة الهلال وسيمبا اليوم الاربعاء

يلتقي الهلال السوداني نظيره سيمبا التنزاني مساء اليوم الاربعاء على ملعب الجوهرة وذلك ضمن استعدادات الهلال للموسم الكروي الجديد في دوري ابطال افريقيا 2023 .

وخاض الهلال مباراتين وديتين خلال معسكره الاعدادي امام نادي أشانتي كوتوكو الغاني ، حيث فاز خلالهما ، وكتبت المديرة التنفيذية لنادي سيمبا : جاءت دعوة الهلال السوداني لنا، نتيجة دعوتهم لنا بالمشاركة في بطولة كأس سوبر-سيمبا في 2021 بالعاصمة دار السلام، وهذا هو سبب الاتحاد والصداقة بين الهلال وسيمبا”.

يذكر أن الهلال كان ينوي تنظيم بطولة الـ3 أيام بعدد 4 فرق وفيها يلتقى فريقان في الافتتاح، ويلعب الفائزان على كأس البطولة الخاصة، لكن عدم توفر حجز لنادي فايبرز الأوغندي ألغى فكرة البطولة.

وفاز الهلال على نظيره سيمبا التنزاني بهدف نظيف سجله اللاعب جون مانو

توقيت مباراة الهلال وسيمبا اليوم :

تنطلق مباراة الهلال وسيمبا اليوم الاربعاء 31-08-2022 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة عزام سبورت التنزانية .

وحصل نادي الهلال السوداني على موافقة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن موعد مباراته المقبلة ضد سان جورج الإثيوبي في دور 64 التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

وستقام مباراة العودة بين الهلال السوداني وسان جورج الإثيوبي، يوم 18 سبتمبر/ أيلول المقبل، وستكون هذه المباراة الأولى للهلال التي يخوضها ليلا منذ العام الماضي، بسبب عدم مطابقة إنارة ستاد الجوهرة الزرقاء لشروط الكاف بشأن استضافة مباريات البطولة القارية.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وسيمبا هنا

اترك رد