https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وسانت جورج اليوم ابطال افريقيا

مباراة الهلال وسانت جورج

0

نتيجة مباراة الهلال وسانت جورج اليوم ابطال افريقيا

يلتقي الهلال مضيفه سانت جورج عصر اليوم الاحد على ملعب مدينة بحر دار في اثيوبيا ، وذلك ضمن افتتاح منافسات الجولة الاولى من الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 .

ويدخل الهلال السوداني المباراة وهو يبحث عن تحقيق فوز مبكر خارج ارضه قبل مباراة الاياب المقبلة التي تقام على ملعبه يوم الاحد المقبل 18 سبتمبر الجاري .

وخسر الهلال السوداني امام نظيره سانت جورج الاثيوبي بهدفين مقابل هدف ، ويجب عليه تحقيق الفوز على ملعبه خلال المباراة المقبلة لضمان التأهل الى دور المجموعات .

توقيت مباراة الهلال وسانت جورج اليوم :

تنطلق مباراة الهلال وسانت جورج اليوم الاحد 11-09-2022 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية .

ويتوقع أن يقود الهلال قلبي الدفاع، الأنجولي فكيتور فيدينهو والطيب عبد الرازق، مع الظهيرين الغاني إبراهيم إيمورو وعيسى خميس أو أطهر الطاهر، وفي المحور من المتوقع أن يلعب الثنائي صلاح عادل والإيفواري كلود سينجوني، وفي الجناحين الكونغولي مكابي ليليبو والجامبي لامين جارجا، خلف رأس الحربة جون مانو أو وليد الشعلة.

وكانت قرعة دوري ابطال افريقيا وضعت الهلال السوداني مع سانت جورج الإثيوبي في التمهيدي وحال تأهله يلتقي بالصاعد من زعلان الجنوب سوداني والشباب التنزاني ، فيما يقابل المريخ السوداني سيقابل ارتا سولار الجيبوتي وإذا صعد سيواجه المتأهل من الأهلي طرابلس الليبي وkmkm الزنجباري

لمتابعة نقل مباراة الهلال وسانت جورج هنا

اترك رد