https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد وتوقيت مباراة الاهلي والحزم في الدوري السعودي

موعد وتوقيت مباراة الاهلي والحزم

0

موعد وتوقيت مباراة الاهلي والحزم في الدوري السعودي

مع استئناف مباريات الدوري السعودي لهذا الموسم، يترقب الجمهور مواجهة قوية تجمع بين الاهلي والحزم وذلك يوم الثلاثاء على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان الأهلي تعرض لخسارة صعبة أمام نادي الحزم خلال مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويبحث عن تعويض خسارته والعودة الى المركز الثالث حيث يتواجد نادي الوحدة ، فيما يحل نادي الحزم في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة حصل عليهن من فوزه في 6 مباريات فيما تعادل في 6 مباريات أخرى وخسر في 10 مباريات.

بينما يتواجد الأهلي في المركز الرابع برصيد 37 نقطة حصل عليهن من فوزه في 11 مباراة فيما تعادل في 7 مباريات وخسر في 4 مباريات أخرى.

موعد وتوقيت مباراة الاهلي والحزم :

تنطلق مباراة الاهلي والحزم يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 أغسطس على ملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة 9:15 مساء على قناة KSA Sports 1 HD مع المعلق سمير المعيرفي.

من جانبه، طالب رئيس نادي الاهلي السعودي عبدالإله مؤمنة اللاعبين بالانتصار خلال المواجهة أمام نادي الحزم، كما شدد على ضرورة اللعب بروح الانتصار وتقديم المستويات المميزة، وإظهار الصورة الحقيقية للفريق لكسب نقاط المباراة وتحقيق تطلعات جماهير الأهلي.

اترك رد