https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال ومازيمبي اليوم استعدادات افريقيا

مباراة الهلال ومازيمبي

0

نتيجة مباراة الهلال ومازيمبي اليوم استعدادات افريقيا

يلتقي الهلال نظيره مازيمبي عصر اليوم الاحد على ملعب مازيمبي وذلك ضمن استعدادات الاندية للدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم 2023  .

ويستعد الهلال السوداني بمعسكر اعدادي  قبل مواجهة يانج أفريكانز التنزاني، يوم السبت القادم، بذهاب دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا، وكان الهلال قد وصل الكونجو منذ الأربعاء الماضي لخوض معسكر قصير، ونفذ إيبينجي 3 حصص تدريبية مكثفة، وبات جاهزا لخوض مباراة الغد أمام مازيمبي.

وانتهت مباراة الهلال ومازيمبي بخسارة الهلال السوداني بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وأصدر مجلس إدارة نادي الهلال السوداني بيانا رسميا رد من خلاله على الأخبار التي تحدثت عن واقعة غريبة شهدها لقاؤه الودي المفترض أمام مازيمبي الكونغولي، حيث فضل الفريق الكونغولي مشاركة فريق دون بوسكو مكانه في المباراة ولعب بقمصانه وفاز على الفريق السوداني 3-1، مساء الأحد.

توقيت مباراة الهلال ومازيمبي :

تنطلق مباراة الهلال ومازيمبي اليوم الاحد 02-10-2022 في تمام الساعة 3:30 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:30 عصرا بتوقيت السعودية .

وكان ثنائي هجوم الهلال، ماكابي ليليبو ولامين دياديو جارجو، قد تخلفا عن الانضمام لمعسكر الهلال، بسبب ارتباطهما بمشاركات دولية في فترة التوقف الدولي، قبل أن يخوضا الحصة التدريبية اليوم السبت.

وسوف يخوض الهلال المباراة بالزي الأبيض الكامل، بينما يرتدي مازيمبي الزي الأزرق الكامل.

من جانبه ، تلقى نادي الهلال السوداني خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بتحويله للجنة الانضباط.

واتخذ الكاف هذا القرار على ضوء الأحداث التي صاحبت مباراة العودة بالدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بين الهلال وسان جورج الإثيوبي، التي جرت يوم 18 سبتمبر/ أيلول الماضي، في ستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

لمتابعة نق مباراة الهلال ومازيمبي هنا

اترك رد