https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والاهلي طرابلس اليوم ابطال افريقيا

مباراة المريخ والاهلي طرابلس

0

نتيجة مباراة المريخ والاهلي طرابلس اليوم ابطال افريقيا

يلىقي المريخ نظيره الاهلي طرابلس عصر اليوم الجمعة على ملعب قلعة شيكان وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2023 .

ويدخل المريخ السوداني المباراة وهو يبحث عن فوز ثمين بعد تأهله الى هذا الدور عندما فاز على ارتا سيد الجيبوتي ، بينما تأهل الاهلي طرابلس الى الدور الثاني بعد فوزه على نادي كمكم الزنجباري .

وفاز المريخ على نظيره الاهلي طرابلس بهدفين دون مقابل .

توقيت مباراة المريخ والاهلي طرابلس :

تنطلق مباراة المريخ والاهلي طرابلس اليوم الجمعة 07-10-2022 في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية ، وتلعب مباراة الاياب المقبلة يوم السبت 15 اكتوبر الجاري .

وخلال الألفية الجديدة، لم يصعد المريخ لمرحلة لمجموعات دوري الأبطال سوى 3 مرات في 2008، و2015 التي وصل فيها للدور قبل النهائي، وأطاح به ليوبار الكونجولي، وأيضًا في 2017.

وأعد المدير الفني للمريخ غازي الغرايري، فريق المريخ في العاصمة الخرطوم، بشكل مكثف طوال ال10 أيام الماضية، وخاض مباراتين وديتين أمام الصاعد الجديد للدوري الممتاز فريق حيدوب، وفاز (2/1)، ثم بذات النتيجة فاز على هلال الساحل.

كما ساعد منتخب السودان في إعداد مجموعة من لاعبي المريخ، من خلال مشاركتهم في مباراتين دوليتين أمام المنتخب الإثيوبي قبل نحو 10 أيام، الأمر الذي يجعل من الفريق جاهزًا لمباراة الأهلي طرابلس.

ويفتقد الاهلي طرابلس الليبي خلال مباراة المريخ اليوم عدد من لاعبيه مثل : محمد الطبال، وعبدالله الشريف بسبب العقوبات الإدارية، وعلي معتوق .

لمتابعة نقل مباراة المريخ والاهلي هنا

اترك رد