https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال ويانج اليوم دوري ابطال افريقيا

مباراة الهلال ويانج

0

نتيجة مباراة الهلال ويانج اليوم دوري ابطال افريقيا

يلتقي الهلال السوداني نظيره يانج افريكانز التنزاني مساء اليوم الاحد على استاد الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

وكان الهلال السوداني تعادل بهدف مقابل هدف امام يانج التنزاني ويسعى لتحقيق فوز على ملعبه لضمان التأهل الى دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2023 .

وفاز الهلال على نظيره يانج بهدف نظيف ليتاهل رسميا الى دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا

توقيت مباراة الهلال ويانج :

تنطلق مباراة الهلال ويانج افريكانز اليوم الاحد 16-10-2022 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية .

ويسعى الهلال، لتخطي سجله الذي حققه بالوصول لمرحلة المجموعات 3 مرات على التوالي بدوري أبطال أفريقيا، في سنوات 2007 و2008 و2009،  حيث يسعى للتأهل الرابع التوالي غدا الأحد بعد تأهله 3 مرات على التوالي في أعوام 2019 و2020 و2021.

واستعد الهلال بشكل جيد ومنتظم، تضمن مباراته الأولى بمسابقة الدوري السوداني أمام ود نوباوي وكسبها بجدارة (4-0)، ثم خاض الفريق عدة تدريبات.

وتمثل مباراة العودة أمام يانج أفريكانز، تحديا خاصا أمام الهلال السوداني، لأن الفريق التنزاني لم يخسر مباراة منذ نحو 18 شهر رسميا، حيث نجح المدير الفني في صناعة فريق جديد وشرس استعصى على كل الأندية التنزانية إلحاق الخسارة به.

أما فريق يانج أفريكانز التنزاني، فإنه استعد لمباراة العودة أمام الهلال بمباراة ودية واحدة، قبل أن يحل يوم السبت بالعاصمة السودانية الخرطوم، وتدرب مساء اليوم بملعب الجوهرة الزرقاء.

لمتابعة نقل مباراة الهلال ويانج هنا

اترك رد