https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال واهلي شندي اليوم الدوري السوداني

مباراة الهلال واهلي شندي

0

نتيجة مباراة الهلال واهلي شندي اليوم الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره اهلي شندي عصر اليوم الخميس على ملعب شندي وذلك ضمن منافسات الاسبوع السابع من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2022-2023

ويدخل الهلال المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 12 نقطة حصل عليهن من فوزه في 4 مباريات ، وهو يبحث عن المنافسة على المركز الثاني بينما يتواجد اهلي شندي في المركز الخامس برصيد 10 نقاط حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة .

وفاز الهلال على نظيره اهلي شندي بهدفين دون مقابل ليرفع رصيد نقاطه الى 15 نقطة .

توقيت مباراة الهلال واهلي شندي :

تنطلق مباراة الهلال واهلي شندي اليوم الخميس 10-11-2022 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية .

وحقق الهلال 4 انتصارات متتالية وتأجلت له مباراة، ويسعى لتحقيق الفوز الخامس على التوالي، والثالث خارج ملعبه، بعد ما حسم أول مباراتين له بمدينة عطبرة أمام قطبيها الأمل والفلاح.

واعتمد المدير الفني للهلال، فلوران إيبينجي الكونجولي، على عدد من اللاعبين مثل الأنجولي فيكتور نانيكي فيدينهو والظهير إبراهيم إيمورو الغاني، ولاعب المحور الإيفواري كلود سينجوني، والجناحين الجامبي لامين جارجو، والكونجولي ماكابي ليليبو.

وربما يدفع المدرب إيبينجي بقائد الفريق المهاجم محمد عبد الرحمن الذي غاب عن اللعب كل المباريات السابقة، بداعي إراحته من الإجهاد.

اما فريق شندي الذي يحتل الخامس ب10، تعرض لخسارتين متتاليتين في الجولتين 4 و5 أمام كل من كوبر والمريخ، لن يحتمل خسارة جديدة، وتعتبر المباراة تحديا خاصا للمدير الفني الشاب حمد كمال، الذي كان لاعبا مميزا للهلال حتى بداية الألفية الجديد.

لمتابعة نقل مباراة الهلال واهلي شندي هنا

اترك رد