https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الاردن واسبانيا اليوم الخميس

مباراة الاردن واسبانيا

0

نتيجة مباراة الاردن واسبانيا اليوم الخميس

يلتقي منتخب الاردن نظيره اسبانيا مساء اليوم الخميس على استاد عمان الدولي وذلك في مباراة ودية تجمع المنتخبين قبل انطلاق مباريات كاس العالم 2022 .

وتعد هذه المباراة الاخيرة لمنتخب اسبانيا ضمن استعداداته لمونديال كاس العالم 2022 قطر ، حيث يتوجه الجمعة الى الدوحة للمشاركة في المونديال بينما يبحث منتخب الاردن عن تحقيق فوز له على منتخب اجنبي .

ويتواجد منتخب اسبانيا ضمن المجموعة الخامسة في مونديال كاس العالم 2022 وتضم منتخبات كوستاريكا والمانيا واليابان .

وخسر منتخب الاردن امام نظيره اسبانيا بثلاثة اهداف مقابل هدف

توقيت مباراة الاردن واسبانيا والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الاردن واسبانيا اليوم الخميس 17-11-2022 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الاردن والسعودية والساعة 6:00 مساء بتوقيت فلسطين على قناة Jordan Sport HD مع المعلق احمد الخلايله .

من جانبه قال العراقي عدنان حمد : نسعى للخروج بأكبر فائدة أمام فريق يعد من أفضل الفرق على مستوى العالم وفي طريقه للمونديال، وهو مرشح للمنافسة على اللقب”.

وأكمل: “المواجهة ستعطي لاعبي الأردن الثقة، وهي ضمن أهدافنا للتحضير لتصفيات كأس العالم ونهائيات آسيا 2024”.

وأوضح: “نتمنى أن يخرج منتخب إسبانيا من المباراة دون أي إصابات، سنلعب بشرف، ونشعر بهذه الأمور وتحدثنا مع اللاعبين، سنلعب مباراة نظيفة ونقبل بأي وضع بالنسبة لنتيجة المباراة”.

ويدرك منتخب الأردن، أن الكفة الفنية تميل لصالح ضيفه، لكنه سيسعى للظهور بأفضل صورة والبحث إن أمكن عن تحقيق نتيجة إيجابية تسجل للتاريخ.

ويتوقع أن يلعب العراقي عدنان حمد، مدرب الأردن، بطريقة دفاعية من خلال العمل على منع منافسه الإسباني من تسجيل الأهداف قدر الامكان.

لمتابعة نقل مباراة الاردن واسبانيا هنا

اترك رد