https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة قطر والاكوادور كاس العالم 2022

مباراة قطر والاكوادور اليوم

0

نتيجة مباراة قطر والاكوادور كاس العالم 2022

يلتقي قطر نظيره الاكوادور مساء اليوم الاحد على استاد البيت وذلك في افتتاح الجولة الاولى من المجموعة الاولى من بطولة مونديال كاس العالم 2022 قطر .

ويبحث منتخب قطر الذي يستضيف البطولة ، عن تحقيق اول فوز له في مباراة قوية ضمن المجموعة الاولى والتي تضم السنغال وهولندا ويدير اللقاء الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو .

ووفقا لتصنيف الفيفا يتواجد منتخب قطر في المرتبة الـ 50 عالميا ، لكن هذه المرة الاولى التي يشارك فيها في مونديال كاس العالم ، بينما تواجد منتخب الاكوادور أربعة مرات في بطولة كاس العالم  .

ويبحث منتخبا قطر والاكوادور خلال هذه المباراة عن الفوز فقط ، نظرا للمباراة الثقيلة التي تنتظرهم حيث يواجهان منتخبا السنغال وهولندا .

وتتسلح الإكوادور بإحصائية مثيرة إذ لعبت 549 دقيقة دون أن تتلقى شباكهم أي هدف خلال مشوار التصفيات الذي حلت فيه ثالثة من حيث الحفاظ على نظافة الشباك خلف البرازيل والأرجنتين.

وخسر منتخب قطر امام نظيره الاكوادور بهدفين دون مقابل ، ليحصد الاكوادور اول ثلاث نقاط له في المجموعة الاولى .

تشكيلة مباراة قطر والاكوادور :

قطر: يوسف حسن، بيدرو ميجيل، طارق سلمان، همام أحمد، خوخي بوعلام، عاصم ماديبو، محمد البياتي، حسن الهيدوس، أكرم عفيف، محمد مونتاري، خالد منير.

الإكوادور: دومينجيز، بريسيادو، هينكابي، توريس، إستوبنيان، جرويسو، كاسييدو، سيفوينتس، بلاتا، إيبارا، فالنسيا

ويعتبر لاعب منتخب قطر أكرم عفيف هو أغلى لاعب من حيث قيمته في سوق الانتقالات، إذ تقدر قيمة بنحو 4 ملايين يورو، ولعب في فريق شباب فياريال الإسباني وهو خريج أكاديمية التفوق الرياضي أسباير القطرية.

لمتابعة نقل مباراة قطر والاكوادور هنا

اترك رد